الأهلي يهدد الحزم بالهجوم الصريح

الأهلي يهدد الحزم بالهجوم الصريح

الفريق سيخسر 3 من أهم نجومه اليوم
الجمعة - 11 محرم 1440 هـ - 21 سبتمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14542]
بابلو غويدي («الشرق الأوسط»)
جدة: محمد باسنيد
أنهى فريق الأهلي تحضيراته لمواجهة الحزم مساء اليوم الجمعة بحصة أخيرة أجراها على أرضية ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل غلب عليها الطابع التكتيكي.
ووضح من خلال المران مواصلة الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب الفريق انتهاج الأسلوب الهجومي، كما استهل التدريب باجتماع مع اللاعبين وسط الملعب شدد من خلاله على أهمية دخول المباراة بتركيز كبير وتنفيذ المتطلبات الفنية والعمل على استغلال جميع الكرات السانحة لتحقيق الهدف المطلوب بالوصول لشباك الفريق المنافس وتحقيق الفوز في المباراة.
وقام غويدي بشرح عدد من الجمل الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال المباراة وتركزت على البناء الصحيح للهجمة من قبل لاعبي خط الوسط وظهيري الجنب مع العمل على استثمار الكرات العرضية من قبل ثنائي خط المقدمة.
واختتم التدريب بإجراء مناورة مصغرة على نصف الملعب لتطبيق النهج الفني والوقوف على جاهزية العناصر التي سيدفع بها في لقاء الليلة.
وأعطى الجهاز الفني لفريق الأهلي الجزء الأخير من الحصة التدريبية لتنفيذ اللاعبين للكرات الثابتة المباشرة نحو المرمى أو الجانبية والعمل على استثمارها بصورة إيجابية من قبل اللاعبين.
وسيفتقد فريق الأهلي اللاعب الإسباني اليكسيس مدافع الفريق للإيقاف (مباراتين) لحصوله على بطاقة حمراء في مباراة أحد الماضية بجانب عقوبة من قبل لجنة الانضباط لمباراة إضافية، وكذلك اللاعب دجانيني تفاريس لتعرضه لإصابة في العضلة الخلفية (تمزق جزئي) خلال المباراة الماضية.
كذلك سيغيب اللاعب معتز هوساوي المدافع الدولي عن المشاركة في لقاء الليلة بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة غيبته عن المشاركة منذ المباراة الماضية أمام أحد.
من جهة أخرى غادر اللاعب معتز هوساوي مدافع فريق المستشفى مساء أمس الخميس بعد إجراء عدد من الفحوصات والتحاليل الطبية طوال اليومين الماضية نتيجة تعرضه لضيق متكرر في التنفس خلال الأيام الماضية وتسببت في غيابه عن مباراة أحد الماضية ولقاء الحزم الليلة وتحسنت حالته الصحية مما جعل الطبيب المعالج يسمح له بالمغادرة بعد إكماله الفحوصات والتحاليل.
وقدم اللاعب معتز هوساوي شكره لكل من سأل عنه طوال الأيام مطمئنا الجميع بأنه بخير ويتماثل لشفاء وسيعود بإذن الله قريبا إلى التدريبات مع زملائه اللاعبين.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة