الاتحاد يجهز عقد عساف للتجديد

الاتحاد يجهز عقد عساف للتجديد

دياز رصد القادسية وفيلانوفا يحفز المشجعين بتذاكر
الثلاثاء - 1 محرم 1440 هـ - 11 سبتمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14532]
عساف القرني («الشرق الأوسط»)
جدة: إبراهيم القرشي
يبدأ فريق الاتحاد تحضيراته الفعلية غدا على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية استعدادا لمواجهة فريق القادسية السبت المقبل على الملعب الرئيسي للمدينة ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وينتظر أن تصل بعثة فريق الاتحاد إلى جدة قادمة من أبوظبي اليوم بعد معسكر خارجي انطلق في العاصمة الإماراتية في 3 سبتمبر (أيلول) الحالي لاستغلال فترة توقف المنافسات الرياضية لحلول أيام الفيفا للإعداد الأمثل للفريق انخرط خلاله اللاعبون في تدريبات مكثفة صباحية ومسائية وخاضوا مواجهة ودية وحيدة أمام فريق بني ياس الإماراتي كسبها برباعية نظيفة.
وركز المدرب دياز خلال البرنامج التدريبي اليومي بالمعسكر على إجراء اللاعبين تمارين مختلفة لتقوية العضلات ورفع المعدل اللياقي لهم في «صالة الحديد»، إلى جانب تركيزه على الجوانب الفنية وإخضاع اللاعبين لتدريبات منوعة بالكرة للعمل على زيادة الانسجام بين اللاعبين.
وينتظر الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الاتحاد تقرير الجهاز الطبي حيال الإصابات التي لحقت بعدد من اللاعبين للوقوف على إمكانية الاستعانة بهم في قائمة الفريق أمام القادسية أو استبعادهم من حساباته الفنية، ومنهم المدافع أحمد عسيري والتشيلي كارلوس فيلانويفا وجمال باجندوح وحسن معاذ، الذين يُنتظر أن يحدد التقرير مدى جاهزيتهم.
في حين أوكل دياز لأحد أعضاء الجهاز الفني رصد فريق القادسية وتدوين نقاط قوة وضعف الفريق للاستعانة بها خلال وضع المنهجية التكتيكية للمباراة، حيث يتطلع لتحقيق الفوز الأول الرسمي له مع الفريق، بعد خسارة السوبر أمام الهلال الذي سبق أن أشرف على تدريبه، وتعادله أمام الوصل الإماراتي في البطولة العربية، والخسارة أمام الشباب في مستهل مشوار الفريق بالدوري.
وقدم التشيلي فيلانويفا 100 تذكرة مجانية للجماهير الاتحادية التي قدّم لها في وقت سابق الدعوة لترجيح رهانه مع أحد أصدقائه بالحضور بكثافة إلى مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة لمؤازرة الفريق أمام القادسية، مقدما للجماهير شكره على الدعم الذي وجده الفريق الفترة الماضية، واعدا بمضاعفة الجهد لتطوير الأداء وتحسين النتائج والعودة أقوى مما سبق.
وينخرط الدولي فهد المولد في تدريبات الفريق الاتحادية غدا بعد مشاركته في معسكر إعدادي قصير للمنتخب السعودي الذي خاض مباراة تجريبية أمس أمام بوليفيا، وينتظر أن ينضم إلى تدريبات الفريق المغربي كريم الأحمدي والأسترالي ماثيو جورمان بعد انتهائهما من المشاركة مع منتخبي بلادهما.
من جهة أخرى، تحسم إدارة نادي الاتحاد خلال اليومين المقبلة التجديد مع الحارس عساف القرني بعد توصل الجانبين لتوافق على جميع بنود العقد الجديد، وينتظر التوقيع والإعلان عبر القنوات الرسمية للنادي.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة