النصر يستعيد محترفيه... وكارينيو يراقب الفيصلي

النصر يستعيد محترفيه... وكارينيو يراقب الفيصلي

المغربي حمد الله جاهز للجولة الثانية
الثلاثاء - 1 محرم 1440 هـ - 11 سبتمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14532]
المهاجم المغربي عبد الرازق حمد الله («الشرق الأوسط»)
الرياض: عبد الله الهلابي
استعاد الفريق الكروي الأول بنادي النصر محترفيه الأجانب المغربي نور الدين مرابط، والحارس الأسترالي براد جونز، والمدافع البيروفي كريستيان راموس، الذين فرغوا من تمثيل منتخباتهم خلال أيام، وينتظر أن يعود النجم النيجيري أحمد موسى لتدريبات الفريق غداً الأربعاء.
في حين ينضم خماسي النصر الدولي عمر هوساوي ويحيى الشهري وسلطان الغنام وحمد المنصور وإبراهيم غالب لتدريبات الفريق اليوم الثلاثاء، بعد أن انتهى معسكر المنتخب السعودي الذي اختتم مساء أمس الاثنين بلقاء ودي أمام منتخب بوليفيا.
وبدأ المدرب الأوروغوياني دانيال كارينيو استعداداته للقاء الفيصلي يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد وصوله مباشرة من الأوروغواي.
ويحظى كارينيو باكتمال في صفوف لاعبي فريقه باستثناء المدافع الأيسر عبد الرحمن العبيد الذي أعلن الجهاز الطبي في النصر غيابه عن التدريبات لمدة أسبوعين بسبب الإصابة.
يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد أصدر بطاقة بديلة للمهاجم المغربي عبد الرازق حمد الله بعد مماطلة فريقه السابق وتعطيل وصولها للنصر، وبذلك يصبح المغربي رسمياً ضمن خيارات مدرب النصر كارينيو للقاء الفيصلي.
وفي شأن آخر انضم لتدريبات الفريق النصراوي لاعب الوسط أحمد الفريدي، وذلك بعد تجاوزه الإصابة التي لحقت به في لقاء النصر والفتح الودي يوم الخميس الماضي.
وكان الفريدي خلال فترة الصيف قريباً من الخروج من حسابات الفريق النصراوي، وذلك بسبب تردي عطائه بالموسم الماضي، إلا أن اللاعب أكد للمسؤولين في النادي العاصمي رغبته الكبيرة في تقديم نفسه بشكل مغاير فيما تبقى من عقده مع الفريق.
من جهة أخرى، بدأ مدرب النصر بجانب الجهاز الفني المرافق له تحليلاً فنياً دقيقاً للفيصلي، وذلك من أجل معرفة نقاط الضعف والقوة في الفريق. ومن المتوقع أن يزج كارينيو بالمهاجم المغربي عبد الرازق حمد الله أساسيا في اللقاء، وذلك بعد أن لعب المغربي لقاء الفتح الودي كاملاً وأظهر جاهزية عالية على الصعيدين البدني والتكتيكي.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة