«هوم سنتر» تفتتح متجراً في «الظهران مول» لتحسين تجربة التسوق

«هوم سنتر» تفتتح متجراً في «الظهران مول» لتحسين تجربة التسوق

الأحد - 29 ذو الحجة 1439 هـ - 09 سبتمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14530]
أطلقت «هوم سنتر»، أكبر سلسلة لمتاجر الأثاث والمستلزمات المنزلية الرائدة في الشرق الأوسط، متجرها لبيع التجزئة بأسلوبه الجديد في «الظهران مول»، في السعودية، الذي افتتح أبوابه هذا الأسبوع على مساحة 5650 متراً مربعاً، ليقدم تجربة تسوق تعدّ الأولى من نوعها لعملاء «هوم سنتر» الأوفياء في المنطقة.
ويمتد متجر «هوم سنتر» بطرازه الجديد على مساحة طابق واسع، ويتميز بعرض شقة نموذجية، و«غرفة أحلام» تقدم للعملاء رؤية شاملة تضم تشكيلة واسعة من المفروشات والديكورات المنزلية المتوفرة، ومجموعة من الطرق الرائعة لدمج التصميمات معاً بأسلوب سلس، وأسعار معقولة.
وعززّت «هوم سنتر» تجربة بيع التجزئة في المتجر الجديد لتلائم مستخدمي التكنولوجيا الحديثة، مع إدخال ميزة «انقر واجمع» في السعودية، التي تمزج بين سهولة وتلقائية التسوق عبر الإنترنت، وبين تجربة التسوق الفعلية داخل المتجر. وسيتمكن العملاء الآن من التسوق والانتقاء بين تشكيلة المنتجات الواسعة عبر الإنترنت، أثناء جولاتهم الداخلية، وإضافتها إلى المشتريات التي اختاروها من المتجر.
وفي معرض حديثه عن المتجر الجديد، قال سمير جاين، الرئيس التنفيذي في «هوم سنتر»: «في إطار نهج (هوم سنتر) الدائم لتوفير منتجات عصرية بأسعار معقولة، نعتزم تجديد علاقتنا مع عملائنا مع إطلاق متجرنا الجديد في (الظهران مول)، عبر تزويدهم بتجربة تسوق عصرية لا تضاهى. ويعكس هذا المفهوم المبتكر التزامنا المتواصل بتلبية احتياجات الأجيال الجديدة من المتسوقين وتفضيلاتهم».
السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة