الاتحاد يطمئن جماهيره برباعية في بني ياس

بيزتش سجل هدفين.. وعسيري غاب عن اللقاء
الأحد - 29 ذو الحجة 1439 هـ - 09 سبتمبر 2018 مـ Issue Number [14530]
جدة: إبراهيم القرشي

يختتم فريق الاتحاد معسكره القائم في العاصمة الإماراتية أبوظبي الثلاثاء المقبل والعودة مجدداً لمعقل النادي بمدينة جدة لاستكمال استعداداته لمواجهة فريق القادسية ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين منتصف سبتمبر (أيلول) الجاري على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية وذلك مع نهاية فترة التوقف التي امتدت لقرابة الأسبوعين لحلول أيام الفيفا.
وأقام الاتحاد معسكراً في العاصمة الإماراتية مستغلا فترة التوقف للإعداد للمرحلة المقبلة للمنافسات الرياضية بعد تحقيقه نتائج غير مرضية لجماهير الفريق في الثلاث مباريات الرسمية التي خاضها بعد خسارة السوبر أمام الهلال، وتعادل الفريق إيجابياً مع الوصل الإماراتي في ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية، وخسارة أمام الشباب في مستهل مشواره بالدوري.
وطمأن فريق الاتحاد محبيه يوم أمس خلال المباراة الودية التي خاضها أمام بني ياس الإماراتي بعد فوزه برباعية نظيفة سجل المحترف الصربي اليكسندر بيزتش «هدفين»، كما سجل للاتحاد البرازيلي اندرسون فيريرا دي أوليفيرا الشهير بـ«فالديفيا» قبل أن يعزز عبد الرحمن الغامدي تقدم الفريق.
وعمد الأرجنتيني رامون دياز مدرب الاتحاد إلى إشراك 19 لاعباً في المباراة، بعد دخوله بقائمة ضمت 11 لاعباً استعان خلالها بعساف القرني في حراسة المرمى وعمر المزيعل وعمار الدحيم وكارليتو وجوناس دي سوزا وجابر عيسى وروماينهو دا سيلفا وفالديفيا وبيزتش، بينما أجرى خلال المباراة ثمان تبديلات حيث إشراك راكان النجار وزياد المولد ومحمد قاسم وطارق عبد الله وعبد الرحمن الغامدي وعبد العزيز العرياني وعلي الزقعان وعمار النجار وذلك بعد إخراجه الحارس القرني وعمر المزيعل وكارليتو وفالديفيا وروماينهو وبيزتش وجابر عيسى.
واستهل الاتحاد التسجيل عن طريق لاعبه بيزتش قبل أن يعزز فالديفيا تقدم الفريق بهدف ثانٍ ليضيف الهدف الثالث كذلك من ضربة جزاء ليختتم الغامدي المحصلة التهديفية للفريق بهدف رابع.
وغاب عن اللقاء أحمد عسيري لإصابة بسيطة تعرض لها كما تغيب فواز القرني وحسن معاذ وجمال باجندوح وكارلوس حيث واصل اللاعبون برامجهم التأهيلية والعلاجية بمعسكر الفريق بأبوظبي.

إقرأ أيضاً ...