الهلال يفقد الشهراني «رسمياً» في موقعة السوبر

تأكد رسميا أمس غياب لاعب الهلال ياسر الشهراني عن مباراة السوبر السعودي غدا أمام الاتحاد بسبب الإصابةـ، لينضم إلى زملائه سلمان الفرج وعبد الله عطيف ونواف العابد.
ووصل رئيس الهلال سامي الجابر إلى العاصمة البريطانية لندن يوم أمس بعد رحلات متعددة واجتماعات مكثفة لإنهاء صفقة المهاجم الهلالي الجديد بالإضافة إلى لاعب أجنبي في منطقة المحور.
وسيعقد الجابر أكثر من اجتماع في لندن، أحدها يتعلق بإعارة المغربي أنس بن شرقي لأحد الأندية الأوروبية.
وتسعى إدارة نادي الهلال لإعارة اللاعب المغربي أملا في اكتسابه مزيدا من الخبرة ومن ثم الاعتماد عليه في المواسم المقبلة.
واقترب نادي الهلال من إنهاء كافة الاشتراطات لتسجيل اللاعبين الجدد في الفريق ليتمكنوا من المشاركة في كأس السوبر.
من جهة ثانية علمت «الشرق الأوسط» أن مبلغ توقيع الإماراتي عمر عبد الرحمن للهلال «موسم واحد» وصل إلى 24 مليون ريال يمثل حصة اللاعب والوسيط.
من جهة ثانية تعثرت مفاوضات نادي الهلال مع الفرنسي جوميز المحترف في نادي غلطة سراي التركي رغم تقديم عرض مغر وصل إلى 11 مليون يورو لناديه و6 ملايين رواتب شهرية، ورغم موافقة النادي التركي فإن اللاعب تراجع بعد موافقته المبدئية واعتذر بسبب رفض زوجته التي ترغب في عدم ترك أوروبا.
وتوجه المفاوض الهلالي لإجراء مفاوضات نهائية حاسمة مع المهاجم الفرنسي أنطوني موديست (30 عاماً) الذي يلعب لنادي تيانجين الصيني. ويملك اللاعب سجلا ممتازا، حيث شارك الموسم الماضي مع فريقه في 27 مباراة سجل خلالها 16 هدفاً وصنع 6 أخرى، وتبلغ قيمته السوقية نحو 16 مليون يورو وقبل انتقاله إلى النادي الصيني كان «موديست» يحمل قميص كولون الألماني وكان هدافاً لامعاً للفريق، واللاعب مطلوب من عدة أندية فرنسية مرموقة كمرسيليا وبوردو.