مدرب الأهلي يفرض تدريبات لياقية على السومة

مدرب الأهلي يفرض تدريبات لياقية على السومة

تفاريس يلتحق بمعسكر الفريق في النمسا
الخميس - 7 ذو القعدة 1439 هـ - 19 يوليو 2018 مـ رقم العدد [ 14478]
من تدريبات الأهلي في معسكر النمسا (المركز الإعلامي للنادي الأهلي)
جدة: محمد باسنيد
فرض الأرجنتيني بابلو غويدي، مدرب فريق الأهلي، تدريبات خاصة للثلاثي عمر السومة وماهر عثمان وصافي الزقرتي، على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي بجدة، تحت إشراف إبراهيم إسماعيل المعد البدني في الفريق الأول لكرة القدم، طوال الأيام الماضية وبشكل مؤقت بعد تخلفهم عن المغادرة مع باقي أفراد البعثة لمقر المعسكر في النمسا لظروف تأخر استخراج التأشيرة الخاصة بدخولهم إلى دول الاتحاد الأوروبي.
ويهدف الجهاز الفني لفريق الأهلي إلى استغلال عامل الوقت وإعداد اللاعبين بدنيا وذلك للدخول بشكل طبيعي مع المجموعة عند التحاقهم بالبعثة في معسكر النمسا بعد تسلمهم التأشيرات الخاصة بهم.
من جهة أخرى، شرع الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي في التركيز على الجوانب الفنية، وأجريت محاضرات نظرية للاعبين خلال المعسكر الإعدادي الحالي في النمسا لشرح النهج الفني المطلوب تنفيذه خلال التدريبات الإعدادية رغبة في تطبيقه خلال المنافسات المقبلة للفريق، حيث يعمل مدرب الأهلي على السير بشكل متواز من جهة أداء اللاعبين تدريبات لياقية مكثفة ورفع معدلهم اللياقي، مع منحهم جرعات فنية متنوعة قبل البدء في إجراء المباريات التجريبية.
من جهة ثانية، يتوقع وصول المهاجم دجانيني تفاريس إلى مقر معسكر فريق الأهلي في النمسا خلال الساعات القليلة المقبلة تمهيدا لانضمامه للفريق، بعد أن غادر فجر أمس المكسيك في طريقه إلى النمسا.
يذكر أن نادي سانتوس لاغونا المكسيكي أعلن مطلع الأسبوع الحالي انتقال اللاعب لصالح الأهلي بعد أن دفع الأخير الشرط الجزائي لقطع عقده الاحترافي مع ناديه.
السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة