تحركات اتحادية لتدعيم الفريق بعناصر جديدة

تحركات اتحادية لتدعيم الفريق بعناصر جديدة

البعثة تحتفل بباجندوح... وروح معنوية عالية تسود المعسكر
الأربعاء - 6 ذو القعدة 1439 هـ - 18 يوليو 2018 مـ رقم العدد [ 14477]
لاعبو الاتحاد يحتفلون بزميلهم باجندوح بمناسبة زواجه («الشرق الأوسط»)
جدة: إبراهيم القرشي
أكد مصدر مطلع «الشرق الأوسط» أن التحركات الاتحادية ما زالت قائمة بشأن تدعيم صفوف الفريق، مشيراً إلى أن قائمة الفريق الموجودة في النمسا ستشهد انضمام عنصر أجنبي بالإضافة لعنصرين إلى ثلاثة عناصر محلية جديدة، حيث تجرى المفاوضات لحسم التعاقد مع عدد من الخبرات لانضمامهم رسمياً للكتيبة الصفراء.
وبحسب المصدر فإن صناع القرار في الاتحاد اجتمعوا في جدة الأسبوع الماضي بلاعب دولي لتمثيل المنتخب السعودي بغية التوصل لاتفاق مع اللاعب للانضمام للنادي، إلى جانب المفاوضات التي تجريها مع لاعب آخر في المنطقة الشرقية ينتظر حسم القرار النهائي تجاهها خلال الأيام القليلة المقبلة.
كما أشار المصدر إلى مفاضلة صناع القرار للتعاقد مع لاعب من المواليد أو آخر محلي بعد استبعاد الجهاز الفني للاعب أحمد بلخير الذي تعاقد مع الاتحاديين في فترة سابقة كلاعب مواليد للانضمام للفريق.
وكانت وسائل إعلامية برازيلية أشارت إلى اقتراب المدافع البرازيلي تياغو كارليتو الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر كذلك للانضمام لصفوف الاتحاد.
من جهة أخرى، احتفى لاعبو الاتحاد بزميلهم جمال باجندوح تزامناً مع انضمامه لتدريبات الفريق الجماعية بمعسكر الفريق المقام بالنمسا، حيث بارك اللاعبين لزميلهم مؤخراً بزواجه في العاصمة البريطانية لندن، متمنين له حياة سعيدة.
بدوره، قدم باجندوح شكره لزملائه اللاعبين والجهازين الفني والإداري على احتفالهم به، متطلعاً أن يكون دافعاً له لتقديم الأفضل مع الفريق.
وشارك باجندوح في تدريبات الفريق أمس التي تواصلت على فترتين، وشهدت تركيز المدرب الأرجنتيني رامون دياز على الجوانب اللياقية والفنية في الحصة التدريبية الأولى، بينما فرض في الحصة الثانية تدريبات تقوية للعضلات بصالة اللياقية البدنية في مقر معسكر الفريق الإعدادي بالنمسا.
وواصل اللاعبين إظهار الروح المعنوية العالية خلال الحصص التدريبية للفريق بالمعسكر الإعدادي للانطلاقة منافسات الموسم الرياضي الجديد، وسط تنافس كبير بين اللاعبين خلال المران.
في حين ينتظر أن ينضم الصربي بيزيتش إلى بعثة الاتحاد في النمسا خلال الساعات القادمة فيما يلتحق المغربي كريم الأحمدي بالبعثة بينما يجرى التنسيق للحاق التونسي أحمد عكايشي بتدريبات الفريق نهاية الأسبوع الحالي.
وتجري إدارة الكرة تحركات حثيثة للتنسيق لعدد من المواجهات الودية للفريق بالمعسكر حيث فاوضت عددا من الأندية وسط أنباء أشارت إلى مخاطبتها إدارة نادي الوحدة الإماراتي الذي وصل إلى النمسا الجمعة الماضية لإقامة معسكر إعدادي للفريق هناك.
من جهة أخرى، ينتظر أن ينضم للجهاز الفني لفريق الاتحاد مدرب وطني خلال الفترة المقبلة وذلك لمساعدة المدرب دياز في أداء مهمته مع الاتحاد.
من جهة أخرى، واصلت إدارة الاتحاد عملها في تطوير منشأة النادي، فبعد التجهيزات التي عملت عليها لتهيئة الملعب الرئيسي والشبكة العنكبوتية المصورة في أروقة النادي، شرعت في إعادة ترتيب الطرقات داخل محيط النادي.
رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة