العنزي يشترط على النصراويين تسديد 10 ملايين لتوقيع المخالصة

العنزي يشترط على النصراويين تسديد 10 ملايين لتوقيع المخالصة

كارينيو يستبعد عكاش والأسطا والراهب من بعثة معسكر سويسرا
الجمعة - 1 ذو القعدة 1439 هـ - 13 يوليو 2018 مـ رقم العدد [ 14472]
من آخر تدريبات النصر قبل المغادرة («الشرق الأوسط»)
الرياض: عبد الله الهلابي
أكدت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن حارس النصر عبد الله العنزي رفض توقيع مخالصة نهائية مع النادي قبل تسلم جميع مستحقاته المتأخرة، البالغة 10 ملايين ريال. وغادرت بعثة النصر إلى سويسرا، تأهبا لإقامة المرحلة الأولى من المعسكر الإعدادي، الذي سيجري على 3 مراحل، ولم يرافق العنزي البعثة. ويرأس بعثة النصر عضو مجلس الإدارة عبد الكريم المنصور، فيما تضم البعثة الجهاز الفني، بقيادة المدرب الأوروغواياني دانيال كارينيو، ووليد عبد الله، والمنتقل حديثا للنصر عبد الله العويشير، وزيد البواردي، وعمر هوساوي، والبرازيلي برونو أوفيني، وعبد الله مادو، وخالد الشويع، وحمد العقيلي، وخالد الغامدي، والمنتقلين حديثا للنصر سلطان الغنام، وحمد المنصور، وعبد الرحمن العبيد، ومحمد الشنقيطي، وإبراهيم غالب، والبرازيلي المنتقل حديثا أراغو بيتروس، وعبد العزيز الجبرين، وعوض خميس، ونواف الفرشان، وأيمن يحيى، وعبد الرحمن الشنار، والمغربي محمد فوزير، وفهد الجميعة، ويحيى الشهري، وأحمد الفريدي، وعبد الرحمن الظفيري، ومحمد الشهراني، وفراس البريكان، ومحمد السهلاوي.
يذكر أن الثلاثي الدولي عمر هوساوي، ويحيى الشهري، ومحمد السهلاوي، سينضمون إلى معسكر الفريق يوم الأحد المقبل، وذلك لحصولهم على إجازة من مدرب الفريق، نظرا لتواجدهم طوال فترة الصيف في المعسكر الإعدادي للمنتخب السعودي، الذي شارك في نهائيات كأس العالم ٢٠١٨ في روسيا.
ومن المنتظر أن يلتحق البرازيلي أراغو بيتروس بالفريق في سويسرا خلال الساعات المقبلة، وشهدت قائمة النصر المغادِرة إبعاد عدد من الأسماء، أبرزهم حارس المرمى عبد الله العنزي، والمهاجم حسن الراهب، والمدافعان عبد الله الأسطا وأحمد عكاش، في إشارة واضحة إلى عدم رغبة النصراويين في بقاء هذه الأسماء مع الفريق في الموسم المقبل.
ويبحث الثلاثي الراهب والأسطا وعكاش عن عروض احترافية من الأندية الأخرى.
وفي الشأن نفسه، لم تعلن إدارة النصر في قائمتها المغادِرة للمعسكر اسم المحترف الدولي التونسي فرجانس ساسي، برغم سريان عقده مع الفريق النصراوي، لكن أعلن النجم التونسي عبر وسائل الإعلام في بلاده أنه سيلتحق بمعسكر النصر يوم الأحد المقبل.
يذكر أن مدرب النصر الأوروغواياني كارينيو، قرر التمسك فقط بالثنائي البرازيلي برونو أوفيني والمغربي محمد فوزير، من محترفي الموسم الماضي الأجانب. وتبحث إدارة النصر عن عروض مناسبة للاعب التونسي الذي أكد كارينيو عدم حاجته إليه في الموسم المقبل.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة