بدء تسليم الوحدات في مشروع «وست ياس» في العاصمة الإماراتية

بدء تسليم الوحدات في مشروع «وست ياس» في العاصمة الإماراتية

الأربعاء - 14 شوال 1439 هـ - 27 يونيو 2018 مـ رقم العدد [ 14456]
الدار العقارية
أبوظبي: «الشرق الأوسط»
أعلنت «الدار العقارية» عن عمليات تسليم الفيلات في مشروع «وست ياس» الشهر الحالي، علماً بأن عملية التسليم ستجري على مراحل، حيث سيتم تسليم 300 فيلا في المرحلة الأولى، على أن تتوالى مراحل التسليم خلال الفترة المتبقية من عام 2018. أُطلق مشروع «وست ياس» التطويري في سبتمبر (أيلول) من عام 2015 بقيمة إجمالية بلغت 3.2 مليار درهم، وهو يتألف من 1014 فيلا مكونة من 4 و5 غرف نوم، وتتراوح مساحتها بين 488 و580 متراً مربعاً. وقال معن العولقي المدير التنفيذي للعمليات التجارية في «الدار العقارية»: «إننا فخورون ببدء تسليم وحدات مشروع (وست ياس) لأصحابها، لا سيما أن هذا المشروع يمثّل توسعة مهمة للمساحة السكنية المتوفرة في جزيرة ياس، ويأتي في أعقاب تسليم وحدات الشقق السكنية في مشروع (أنسام) في مطلع السنة. ويعدّ مشروع (وست ياس) من بين المكوّنات الرئيسية لجزيرة ياس، حيث يتيح مجموعة متكاملة من المرافق المجتمعية ووسائل الراحة للمقيمين من مختلف الجنسيات».
ويتضمن مشروع «وست ياس» سلسلة من المرافق ووسائل الراحة التي تشمل مسجداً يتّسع لألفي مصلٍّ، ومدرستين، ومركزاً لمحال التجزئة، ومرافق رياضية، ومحطة وقود، بالإضافة إلى المتنزهات والحدائق الغنّاء في الفضاءات المفتوحة المطلّة على غابات القرم المحيطة بجزيرة ياس.
يُذكر أنه بيعت نسبة 80% من مشروع «وست ياس» بحلول نهاية الربع الأول من العام الجاري، أي بما يعادل 801 فيلا بقيمة 3.66 مليار درهم.
الامارات العربية المتحدة أخبار الإمارات

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة