الشناوي حارس مصر يفوز بجائزة رجل المباراة

الشناوي حارس مصر يفوز بجائزة رجل المباراة

السبت - 3 شوال 1439 هـ - 16 يونيو 2018 مـ رقم العدد [ 14445]
الشناوي حارس مصر ذاد عن مرماه ببسالة (أ.ب)

عبّر محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري الأول لكرة القدم، عن سروره الكبير بالمشاركة كلاعب أساسي في مباراة الفراعنة أمام منتخب أوروغواي والتي خسرها فريقه بهدف دون مقابل في الوقت القاتل في بداية دور المجموعات لكأس العالم.
واعتمد كوبر على محمد الشناوي كحارس أساسي عوضاً عن عصام الحضري الذي كان سيصبح في حال مشاركته، أكبر لاعب في تاريخ المونديال عن عمر 45 عاماً، ونجح الحارس الشاب في انتزاع جائزة أفضل لاعب في المباراة.
وتصدى الشناوي لأكثر من فرصة محققة لأوروغواي، ودافع عن مرماه أمام انفرادين للويس سواريز نجم برشلونة الإسباني، وتسديدة صاروخية من إدينسون كافاني هداف الدوري الفرنسي وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.
وأشار الشناوي عقب اللقاء إلى أنه استعد مثل باقي زملائه في الفريق، عصام الحضري وشريف إكرامي، مؤكداً أن جميع الحراس على نفس القدر من المستوى والكفاءة.
وقدم الشناوي الشكر للجهاز الفني على ثقته في كونه يشارك أساسياً في هذه المباراة الصعبة للغاية.
وأضاف حارس مرمى الناي الأهلي أن أحمد ناجى مدرب الحراس وباقي الجهاز الفني ساعدوه على التأهيل النفسي طوال الفترة الماضية في كل المعسكرات السابقة.
وأشار إلى أنه كان يتمنى أن تخرج شباكه نظيفة في المباراة، ولكنه عاد واستدرك بأن القادم أفضل والفريق سيقاتل من أجل الفوز في مباراتي روسيا والسعودية من أجل التأهل للدور الثاني في المونديال.


روسيا كأس العالم

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة