«التصنيع» تمنح الذهب لتميزها ببرامج المسؤولية الاجتماعية على مستوى الوطن العربي

«التصنيع» تمنح الذهب لتميزها ببرامج المسؤولية الاجتماعية على مستوى الوطن العربي

للمرة الثالثة على التوالي
الخميس - 6 شهر رمضان 1435 هـ - 03 يوليو 2014 مـ
* تُوجت شركة «التصنيع الوطنية» بجائزة «التميز الذهبية» في مجال المسؤولية الاجتماعية للمرة الثالثة على التوالي وفقا لتصنيف المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية وذلك في الحفل الذي أقامته المنظمة لتسليم الجوائز في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في برج العرب.
وتسلم مفلح الشمري، مدير إدارة العلاقات العامة والخدمات المساندة في شركة «التصنيع» جائزة درع التميز الذهبي من بيار مكرزل، رئيس المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية.
وقال المهندس مبارك الخفرة رئيس مجلس إدارة شركة «التصنيع» الوطنية، بأن الجائزة تعكس ما تقدمه «التصنيع» من دعم وما تثيره من اهتمام تجاه المسؤولية الاجتماعية على المستوى العربي بعد تميزها في هذا النشاط على المستوى المحلي.
ويذكر أن «التصنيع» حصلت على الكثير من جوائز التميز منذ أن بدأت مسيرة المسؤولية الاجتماعية، فقد حصلت على جائزة المسؤولية الاجتماعية عن القطاع الخاص لعام 2010 من مجلة «أربيان بيزنس»، بالإضافة لحصولها على جائزة التميز في المسؤولية الاجتماعية على مدى سنتين متتاليتين وهذه هي السنة الثالثة على التوالي من المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية.
وأشار المهندس صالح النزهة الرئيس التنفيذي لشركة «التصنيع»، أن التصنيع كانت من أوائل الشركات التي قامت بتخصيص نسبة 1 في المائة من أرباحها السنوية وتوجيهها لدعم برامج المسؤولية الاجتماعية.
وتقدم «التصنيع» على المستوى المحلي مجموعة متنوعة ومتميزة من البرامج التي تعكس حرصها على تحقيق المنفعة العامة للإنسان السعودي عن طريق دعمه وتأهيله وتدريبه وتوعيته وعلاجه من خلال برامج التدريب والتأهيل والبرامج التوعوية والبرامج الصحية ودعم الفعاليات الثقافية والرياضية، ضمن استراتيجية تهدف إلى التواجد في كل مناطق السعودية مع التركيز على الأماكن الأكثر احتياجا.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة