محمد صلاح في القاهرة ويسابق الزمن للحاق بمباراة أوروغواي

محمد صلاح في القاهرة ويسابق الزمن للحاق بمباراة أوروغواي

منتخب الفراعنة خسر وديته الأخيرة قبل المونديال
الخميس - 24 شهر رمضان 1439 هـ - 07 يونيو 2018 مـ
اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي (رويترز)

وصل محمد صلاح نجم المنتخب المصري الأول لكرة القدم إلى القاهرة مساء أمس (الأربعاء)، قادما من مدينة فالنسيا

الإسبانية بعدما قضى بها عدة أيام للعلاج والتأهيل من الإصابة التي يعاني منها في الكتف.

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية في مفصل الكتف إثر تعرضه لالتحام عنيف من سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، ليخرج اللاعب بعد قرابة 30 دقيقة من انطلاق المباراة.

وقال جهاز المنتخب المصري أن صلاح وصل للقاهرة اليوم وتوجه إلى مسقط رأسه في نجريج بمدينة بسيون قبل الانضمام لمعسكر المنتخب المصري، حيث سيقضي اللاعب في بلدته غدا (الخميس) وبعد غد (الجمعة)، على أن ينضم لمعسكر الفريق يوم السبت القادم، قبل أن يخوض المران الأخير للمنتخب الملقب بـ(الفراعنة) مساء نفس اليوم قبل السفر إلى روسيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستنطلق الأسبوع المقبل.

ويسابق محمد صلاح الزمن للحاق بالمباراة الأولى لمنتخب مصر في المونديال أمام منتخب أوروغواي يوم 15 يونيو (حزيران) الجاري ضمن مباريات المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات في البطولة التي تضم أيضا منتخبي روسيا

والسعودية.

وفي غياب صلاح، اختتم المنتخب المصرية مبارياته التحضيرية لمونديال 2018 في كرة القدم، بخسارته أمام مضيفه البلجيكي صفر-3 الأربعاء على استاد الملك بودوان في بروكسل؟

وشهد الشوط الأول اداء متوسط المستوى لمصر وأخطاء فردية تسببت بهدفين لروميلو لوكاكو (27) وادين هازار (38). وفي الثاني، تحسن المنتخب المصري خصوصا بعد نزول محمود حسن «تريزيغيه»، من دون هز شباك الحارس تيبو كورتوا، خلافا لبلجيكا التي أضاف لها البديل مروان فلايني هدفا ثالثا (90+3).

 


مصر

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة