البرتغالي لويس ليال يصل إلى جدة ويقود الأهلي أمام الفيصلي

البرتغالي لويس ليال يصل إلى جدة ويقود الأهلي أمام الفيصلي

الخميس - 9 صفر 1435 هـ - 12 ديسمبر 2013 مـ
لويس ليال محترف الأهلي الجديد وصل إلى جدة أمس
جدة: محمد باسنيد
حضر المهاجم البرتغالي لويس ليال (26 عاما) تدريبات فريقه الجديد الأهلي، مساء أمس (الأربعاء)، بعد وصوله صباحا إلى جدة قادما من البرتغال، وكانت إدارة النادي تعاقدت أخيرا مع اللاعب لمدة سنة ونصف السنة لتعويض المهاجم البرازيلي فيكتور سيموس.
وجاء اختيار المهاجم البرتغالي بناء على توصية من الجهاز الفني بقيادة المدرب فيتور بيريرا، وقد أبدى اللاعب جاهزية كبرى لتمثيل فريقه الجديد ابتداء من لقاء الفيصلي يوم الخميس المقبل في مطلع مباريات الدور الثاني لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، حيث سيجري رفع أوراقه للجنة الاحتراف وقيده مع فتح باب التسجيل للاعبين المحترفين الشتوية يوم الاثنين المقبل.
يذكر أن اللاعب لم ينقطع عن مشاركة فريقه السابق أسترويل برايا في منافسات الدوري البرتغالي، كان آخرها الأسبوع الماضي، بينما جرى إبعاده عن المشاركة في مواجهة مطلع الأسبوع الحالي بعد إنهاء تعاقد الأهلي معه، ويعد احترافه مع النادي السعودي التجربة الاحترافية الأولى للاعب خارج البرتغال.
من جهة أخرى، دخل اسم لاعب فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي ونجم منتخب البيرو، أندريه كاريلو (23 عاما)، ضمن قائمة اهتمام الأهلاويين بعد أن وضعه المدرب بيريرا ضمن الخيارات الفنية للتعاقد معه خلال الفترة الشتوية المقبلة، كبديل للاعب الوسط البرازيلي برونو سيزار، ويمتاز اللاعب بتحركاته المميزة خلف المهاجمين وقيادته دفة صناعة الألعاب رغم صغر سنه، إضافة لتصويباته المحكمة وإجادته تنفيذ الكرات الثابتة.
وقد فتح مسيرو النادي الأهلي باب التفاوض مع أكثر من اسم بارز في مركز صناعة الألعاب خلال الأيام الماضية بالتنسيق مع المدرب فيتور بيريرا للتعاقد مع أحدهم، حيث يسابق مسؤولو النادي الأهلي الزمن في الوصول لاتفاق مع أحد الأسماء المرشحة للتعاقد معه مبكرا وإغلاق ملف اللاعب الأجنبي الرابع حتى يتسنى قيده مع فتح أبواب الانتقالات الشتوية.
من جانب آخر، بدأ الفريق الأول استعداداته للقاء الاتفاق غدا (الجمعة) على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة 13 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، وركز الجهاز الفني على تكثيف الحصة اللياقية، وتطبيق بعض الجوانب الفنية، وإجراء مناورة على كامل الملعب.
وسيجري الفريق مرانه عصر اليوم (الخميس) على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي قبل المغادرة مساء إلى الدمام.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة