صلاح يتعافى ويأمل في المشاركة أمام أوروغواي

صلاح يتعافى ويأمل في المشاركة أمام أوروغواي

كوبر أكد أن المنتخب المصري لن يغير استراتيجيته بغياب لاعب
الأربعاء - 23 شهر رمضان 1439 هـ - 06 يونيو 2018 مـ
محمد صلاح (إ.ب.أ)

قال هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر أمس (الثلاثاء)، إن محمد صلاح مهاجم الفريق يتماثل للشفاء، ويأمل في المشاركة في أولى مباريات المنتخب في كأس العالم لكرة القدم أمام أوروغواي بعد عشرة أيام.

وتبدأ مصر مشوارها في المجموعة الأولى أمام أوروغواي يوم 15 يونيو (حزيران) قبل أن تواجه روسيا صاحبة الأرض والسعودية.

وانضم صلاح، هداف الدوري الإنجليزي، لتشكيلة كوبر رغم تعرضه لإصابة في كتفه مع فريقه ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي ووسط تكهنات حول موعد عودته.

وقال كوبر في مؤتمر صحافي قبل مواجهة بلجيكا في آخر تجارب مصر الودية قبل كأس العالم: «اللاعب يتماثل للشفاء ويأمل في أن يلحق بالمباراة الأولى في البطولة حسب ما ورد لي من معلومات».

وأضاف كوبر في تصريحات نقلتها صفحة الاتحاد المصري على «فيسبوك»: «جميع اللاعبين على درجة عالية من الكفاءة والخبرة، ورغم أهمية صلاح لأي فريق يلعب له فإن كرة القدم لعبة جماعية ويجب أن نؤمن بذلك ولن نغير استراتيجيتنا بغياب لاعب».

وتعادلت مصر 1 - 1 مع الكويت أواخر الشهر الماضي وسلبيا مع كولومبيا يوم الجمعة الماضي في غياب صلاح وستواجه بلجيكا أيضا دون هداف الفريق خلال تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم.

وعن مباراة اليوم قال كوبر: «مواجهة بلجيكا لها أهمية كبيرة لنا لأنها ستفيد اللاعبين والجهاز الفني على السواء».

وقال عصام الحضري قائد الفريق إنه سعيد بالتأهل لكأس العالم بعد غياب 28 عاما وإن طموحه هو وزملاؤه والجهاز الفني عدم الاكتفاء بالمشاركة في البطولة بل السعي للتأهل للدور الثاني.


مصر كأس العالم

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة