عسيري والحربي يفحصان جاهزيتهما البدنية في دبي

عسيري والحربي يفحصان جاهزيتهما البدنية في دبي

الجهاز الإداري يكثف الاستعدادات للموسم الجديد
الخميس - 9 شهر رمضان 1439 هـ - 24 مايو 2018 مـ رقم العدد [ 14422]
عبد الفتاح عسيري («الشرق الأوسط»)
جدة: محمد باسنيد
يجري ثنائي فريق الأهلي عبد الفتاح عسيري وفهد الحربي فحوصات طبية في عيادات «فيفا» بمدينة دبي الإماراتية، وذلك للوقوف على جاهزيتهما البدنية استعداداً للمعسكر التحضيري قبل بداية الموسم الرياضي الجديد.
وكانت إدارة الكرة قامت بنفس الخطوة مع اللاعب عمر السومة مهاجم الفريق، حيث ورد التقرير الطبي المعد للاعب من عيادات «فيفا» الطبية والذي أكد حاجته لبرنامج تقوية لمدة أسبوعين قبل الدخول في التدريبات الجماعية.
وسيخضع عدد من لاعبي الأهلي الدوليين الموجودين حالياً بمعسكر المنتخب الوطني الأول لنفس البرنامج التأهيلي والإعدادي عقب نهاية مشاركتهم مع المنتخب في كأس العالم في روسيا 2018م. وقدمت إدارة كرة القدم شكرها للاعبين على الانضباطية التامة وسرعة استجابتهم واهتمامهم بتنفيذ البرنامج المعد تحضيراً للموسم الرياضي المقبل.
وتعمل إدارة كرة القدم في النادي الأهلي بقيادة موسى المحياني خلال هذه الأيام بشكل متواصل لتهيئة جميع الأمور الخاصة بإعداد الفريق على مستوى مميز وتحضيرها قبل عودة اللاعبين إلى التدريبات وتجهيز جميع عناصر الفريق للموسم المقبل بشكل مثالي واحترافي.
جدير بالذكر أن فريق الأهلي سيعود إلى التدريبات التحضيرية للموسم المقبل يوم 26 من شهر يونيو (حزيران) المقبل في (الأسبوع الأخير من شهر رمضان المبارك) بعد خلود اللاعبين لراحة لمدة 40 يوم وستبدأ مرحلة الإعداد الأولى في جدة بإجراء الكشوفات الطبية على جميع اللاعبين قبل المغادرة إلى المعسكر الإعدادي الخارجي والمزمع انطلاقه في الأول من شهر يوليو (تموز) المقبل.
من جهة أخرى قدم ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي خالص شكره وتقديره لعبد الله الزهراني عضو شرف النادي على دعمه لخزينة النادي بمبلغ خمسة ملايين ريال، مثمناَ وقفته مع ناديه ومؤكداً أن دعم أعضاء الشرف سيسهم بكل تأكيد في دعم مسيرة الأهلي وتحضيراته للموسم الجديد على مستوى كافة الألعاب.
من جانبه أكد عبد الله الزهراني عضو شرف النادي الأهلي أن الدعم الذي قدمه يأتي من منطلق ارتباطه وعشقه للكيان، متمنياً أن يوفق النادي في تحقيق البطولات والإنجازات في الموسم المقبل وإسعاد جماهير الأهلي الوفية.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة