«هواوي» تطلق «هواوي بي 20 برو» أول هاتف ذكي يحمل كاميرا بـ3 عدسات

أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في السعودية هاتفها الجديد «هواوي بي 20 برو» (Huawei P20 Pro)، أول هاتف ذكي يحمل كاميرا بـ3 عدسات من «لايكا»، وجهازها اللوحي الجديد «هواوي ميديا باد إم 5» (Huawei MediaPad M5) للمستخدمين في المملكة، وذلك خلال حفل أقامته في مدينة الرياض حضره حشد من الإعلاميين والمؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي. ويأتي إطلاق مجموعة الأجهزة الجديدة هذه في السوق السعودية جزءاً من التزام «هواوي» بتوفير أحدث منتجاتها التي تتناسب مع كل أذواق واحتياجات المستخدمين في المملكة.
وحول هذا الأمر، قال بابلو نينغ، رئيس مجموعة «هواوي» لأعمال المستهلكين في السعودية: «نلتزم في هواوي بتقديم أحدث التقنيات للمستخدمين، وقررنا أنه يجب تطوير تجربة التصوير من خلال الهواتف الذكية على جميع الأصعدة. ولذلك أطلقنا هاتف هواوي بي 20 برو وأضفنا إليه تقنيات الذكاء الاصطناعي وكثيراً من المزايا التقنية المبهرة، إلى جانب جهاز هواوي ميديا باد إم 5 اللوحي. وتجمع هذه الأجهزة بين آخر ما تم الوصول إليه من تقنيات متطورة والتصميم الأنيق والجذاب الذي يعكس شخصيات المستخدمين».
ويعد هاتف «هواوي بي 20 برو» (Huawei P20 Pro) الجديد أول هاتف ذكي في العالم بنظام ثلاثي للكاميرات الخلفية من شركة «لايكا» الألمانية المتخصصة بهندسة عدسات التصوير. ويحتوي هذا النظام على أكبر عدد من البيكسلات بين الهواتف الذكية في السوق.