سييرا يختبر قدرات لاعبيه للنهائي بثلاث وديات

سييرا يختبر قدرات لاعبيه للنهائي بثلاث وديات

معسكر الفريق انطلق في دبي تأهباً للبطولة الكبرى
الأحد - 5 شعبان 1439 هـ - 22 أبريل 2018 مـ رقم العدد [ 14390]
سييرا «الشرق الأوسط»
جدة: إبراهيم القرشي
بدأ فريق الاتحاد تحضيراته في منطقة جبل علي بمدينة دبي الإماراتية أمس في إطار المعسكر الخارجي الذي يقيمه الفريق استعداداً لمواجهة الفيصلي في نهائي كأس الملك والذي يمتد حتى الثالث من مايو (أيار) المقبل.
ووصلت بعثة فريق الاتحاد إلى مدينة دبي عصر أمس قادمة من جدة بعد أن استقر الجهاز الفني بقيادة التشيلي لويس سييرا على إقامة المعسكر في دبي بعد مفاضلة على إقامته بمدينة سوسة التونسية، ومن المنتظر أن يخوض الفريق في المعسكر 3 مباريات تجريبية يقف خلالها سييرا على جاهزية لاعبيه للمواجهة المفصلية استعداداً لنهائي أغلى الكؤوس.
ويطمح الاتحاديون للظفر بلقب البطولة الأغلى للمرة التاسعة في تاريخ الفريق والتي سيمنحهم بطاقة المشاركة المباشرة في دوري أبطال آسيا في نسخته المقبلة، بعد غياب الفريق عن البطولة القارية والمحببة لجماهيره، وكان الاتحاد حصد لقب دوري أبطال آسيا في المسمى الجديد لمرتين في سابقة تاريخية ما زالت تضعه في مقدمة الأندية السعودية المشاركة في البطولة.
وانتهج التشيلي سييرا ضمن البرنامج الإعدادي الذي سيقام في المعسكر حصة تدريبية واحدة إلى جانب محاضرة فنية، فيما ينتظر أن يحدد مواعيد المواجهات الودية التي سيخوضه الفريق بعد الاتفاق مع الأندية التي ستواجه الفريق في المعسكر الإعدادي بجبل علي والذي اعتاد الفريق إقامة معسكراته فيها بصورة دائمة في السنوات العشر الماضية حيث ينتظر أن يخوض الفريق مواجهة ودية أمام «دبا حصن» الصاعد للدوري الممتاز بالإمارات ثم نادي الوصل الإماراتي في ثاني مبارياته الودية.
وتقدم بعثة فريق الاتحاد المغادرة من جدة إلى دبي الإماراتية أمس التشيلي لويس فيلانويفا والكويتي فهد الأنصاري وعبد الرحمن الغامدي الذي أنهى برنامجاً إعدادياً خضع له لأسبوعين في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بينما ضم مدرب الاتحاد عدد من الوجوه الشابة للمعسكر يتقدمهم ساهر السريحي ومحمد عبد اللطيف للوقوف على مستوياتهم الفنية، في الوقت الذي يلتحق الثنائي؛ المصري محمود كهربا، والتونسي أحمد عكايشي من بلادهما ببعثة الفريق الموجودة في دبي.
وتعهد لاعبو الاتحاد خلال مغادرتهم جدة أمس للعمل والتركيز العالي للتحضير للمباراة المفصلية أمام الفيصلي، مؤكدين عقدهم العزم على تحقيق بطولة كأس الملك وإهدائها لجماهيرهم، وقال عدنان فلاته مدافع الاتحاد إن فترة الإجازة كانت مفيدة لهم لاسترجاع قواهم والتحضير بشكل جيد للنهائي، مؤكدا عزمهم كلاعبين على بذل الغالي والنفيس لإسعاد جماهيرهم التي وصفها بالغالية بتحقيق الكأس.
وكان الفريق الاتحادي استأنف تدريباته الليلة قبل الماضية في جدة، حيث ركز الجهاز الفني على التدريبات البدنية لرفع المعدل اللياقي للاعبين.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة