شركة الاعتصام الحديثة: نواكب رؤية 2030

أكد ياسر نقادي المدير التنفيذي لشركة الاعتصام الحديثة للتسويق المحدودة «SECUTRONIC» أن الشركة تعمل وفق خطط استراتيجية ذات محاور ناجحة تتناغم في مجملها مع رؤية 2030، أبرزها محور تنمية القطاع السياحي والخدمات المرتبطة به، مثل الفندقة والترفيه، بالإضافة إلى ترشيد استهلاك الطاقة بتقديم حلول التكنولوجيا المتعددة.
وقال نقادي في حواره من خلال مشاركة شركة «SECUTRONIC» في معرض الفنادق بمركز جدة للمنتديات الذي افتتح بتاريخ 10 أبريل (نيسان) 2018: إن تحديّات عدة واجهت الشركة ونجحت في تجاوزها وتخطيها، منها مواكبة التسارع في التكنولوجيا الحديثة والاستمرار في تقديم أفضل الحلول والخدمات والقفز فوق حواجز التنافسية والبقاء في موقع القمة. مؤكدا أن الكادر المؤهل والمبدع هو رهان الشركة في رحلة التطوير والتحديث، حيث نحرص كل الحرص أن يكون على أعلى مستوى من حيث التدريب والكفاءة في كافة المجالات.
وعن أبرز محطات النجاح في رحلة الـ15 عاما قال: إن محطات النجاح كثيرة، بل أرى أن كل محطة تقودنا لأخرى وتحملنا مسؤولية الاستمرار والإبداع، ونحمد الله فقد حصلنا على المركز الأول في قائمة أسرع الشركات نموا، كما أننا نعد اليوم أفضل الشركات الرائدة في مجال تقديم الخدمات وأنظمة التحكم وتوفير الطاقة.