«بلو ستار» توقع عقداً مع «ساندز» العالمية والشركة السعودية للتجزئة لتوزيع منتجاتها في المملكة

أعلنت شركة «بلو ستار» العالمية المحدودة، المملوكة بالكامل في مدينة دبي، والمتخصصة بتصنيع أنظمة تكييف الهواء والتبريد التجاري، عن توقيع عقد شراكة رسمية مع شركة «ساندز» العالمية، لتكون موزعاً معتمداً لمنتجاتها في السعودية.
وحيث إن سوق أجهزة تكييف الهواء بالسعودية يتضمن في الوقت الراهن حوالي 3.3 مليون وحدة، بمعدل نمو سنوي نسبته 12 في المائة، الأمر الذي جعل من هذه السوق ممتلكة لأكبر حصة سوقية من بين دول مجلس التعاون الخليجي، لتكون سوقاً واعدة لقطاع أنظمة التهوية والتدفئة والتكييف في المنطقة.
تتخصص «بلو ستار» - الشركة الرائدة بخبرتها الممتدة 75 عاماً - في تصنيع منتجات تكييف الهواء والتبريد، ما جعلها جهة مفضلة من قبل المستهلك ومستهدفة لتلبية الطلب المتضاعف على هذه المنتجات في المنطقة؛ لا سيما مع التضاعف المتنامي لقطاع الضيافة، والارتفاع في أنشطة البناء عبر القطاعات السكنية والتجارية، علاوة على الظروف الجوية المختلفة، مما جعل «بلو ستار» شركة مثالية لتلبية الاحتياجات وثيقة الصلة بالمملكة العربية السعودية.
وتنتج شركة «بلو ستار»، جنباً إلى جنب مع شركة «ساندز» العالمية، مجموعة واسعة من مكيفات الهواء الصديقة للبيئة والموفّرة للطاقة (الإسبيليت) والجدارية، والتي تلبي كافة احتياجات القطاعين السكني والتجاري بالمملكة. إضافة إلى تصنيع الشركة لمجموعة واسعة وشاملة من حلول تبريد المياه، بما في ذلك موزعات قوارير المياه، ومبردات المياه، ومبردات خزانات المياه. الملبية لمتطلبات القطاع التجاري.