رئيس الأهلي الجديد يبحث عن مدرب عالمي

رئيس الأهلي الجديد يبحث عن مدرب عالمي

النفيعي ينوي إجراء مزيد من التغييرات بعد دور الـ16 الآسيوي
الاثنين - 30 رجب 1439 هـ - 16 أبريل 2018 مـ رقم العدد [ 14384]
لاعبو الأهلي لدى وصولهم إلى أبوظبي («الشرق الأوسط»)
جدة: محمد باسنيد
بعد ساعات من قرار تكليفه برئاسة النادي الأهلي لمدة عام واحد، بدأ ماجد النفيعي رئيس الأهلي الجديد أولى خطوات التصحيح، وأصدر قرارا بتعيين موسى المحياني مديرا للكرة في الفريق الأول بجانب تعيين سالم الأحمدي كمدير للمركز الإعلامي ومتحدث رسمي للنادي.
وبدأ النفيعي رئيس النادي في البحث عن اسم تدريبي عالمي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم القادم خلفا للمدرب الحالي الأوكراني سيرغي ريبروف بجانب لاعبين أجانب عالميين وعلى مستوى عالٍ لدعم الفريق في المنافسات القادمة وبدعم كبير من رئيس الهيئة.
وسيتم الترتيب لكافة الأمور الخاصة بالفريق الأول بشكل أوضح بعد مباراتي دور الـ16 الآسيوية من جهة اختيار الجهاز التدريبي الجديد ومناقشة الأسماء الأجنبية المقترح التعاقد معها والترتيب المعسكر الإعدادي الخاص للموسم القادم.
من جهة ثانية وعد ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي الجديد بحل جميع الإشكاليات في الفريق الأول ومنها مشكلة اللاعب عمر السومة المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم وما صاحبها من ردود فعل مؤخرا.
وأضاف: «لا توجد مشكلة ليس لها حل ولدينا أشخاص سيكونون متواجدين على رأس العمل معي في النادي مثل عبد الله بترجي وموسى المحياني وقادرين على احتواء أي إشكال وتهيأت كافة سبل العمل والنجاح». مطمئنا جماهير النادي بأن الفريق سيعود أقوى، مقدما شكره وتقديره على ثقة تركي آل الشيخ رئيس الهيئة في شخصه ودعمه كما وجه الشكر للأمير تركي محمد العبد الله الفيصل رئيس النادي السابق على كل ما قدمه من عمل خلال فترة رئاسته.
من جانب آخر لحق اللاعب البرازيلي ليوناردو داسيلفا بزميله عمر السومة بعد منحه إجازة حتى موعد عودة الفريق إلى التدريبات استعدادا للموسم المقبل لعدم قيد اللاعب في قائمة الفريق الآسيوية وغادر اللاعب إلى بلاده بعد انتهاء مشاركته مع الفريق خلال هذا الموسم.
ووصلت بعثة الأهلي للعاصمة الإماراتية أبوظبي أمس في إطار استعدادات الفريق لملاقاة الجزيرة الإماراتي غدا الثلاثاء على ملعب محمد بن زايد ضمن الجولة الأخيرة لفرق المجموعة الأولى في دوري الأبطال الآسيوي بعد أن غادرت جدة ظهرا.
وفرض الأوكراني سيرغي ريبروف مدرب فريق الأهلي حصة تدريبية مساء أمس فور وصولهم إلى أبوظبي استعدادا للمواجهة وطالب ريبروف من لاعبيه تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الغد للمحافظة على صدارة المجموعة والحصول على أفضلية إقامة لقاء الإياب في دور الـ16 للمسابقة الآسيوية على أرض الفريق ووسط جماهيره بعد أن ضمن تأهله من الجولة الماضية.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة