ميغان تبحث تفاصيل زفافها مع والدتها في لوس أنجليس

لبحث تفاصيل زفافها المرتقب في 19 مايو (أيار) المقبل، مع والدتها التي تقيم في الولايات المتحدة، توجهت الأميركية ميغان ماركل، خطيبة الأمير البريطاني هاري، إلى مدينة لوس أنجليس.
وأفاد موقع «كونتاكت ميوزيك» الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير، بأن ماركل (36 عاما) توجهت في مطلع الأسبوع الجاري إلى لوس أنجليس في كاليفورنيا، للقاء أمها، دوريا رادلان.

ونقل الموقع الإلكتروني عن أحد المصادر القول إن ماركل «موجودة في لوس أنجليس لزيارة والدتها ومشاركتها الرأي بشأن ترتيبات الزفاف، بالإضافة إلى إطلاعها على تصميمات فستان زفافها»، حسب وكالة الأنباء الألمانية.
من ناحية أخرى، ثمة تقارير أفادت بأن والدة ماركل تخطط للقيام برحلة إلى المملكة المتحدة، بهدف مساعدة ابنتها في التحضير لمراسم الزفاف، والتعرف على بعض أقارب الأمير هاري (33 عاما).
وقال المصدر: «إنها قادمة من أجل مساعدة ميغان في تحضيرات الزفاف، كما ستكون فرصة أيضا للقاء بعض أقارب هاري للمرة الأولى». ومن المتوقع أن يشاهد عشرات آلاف الأشخاص سير موكب العربات، التي تجرها الخيول عبر بلدة ويندزور، عقب إتمام مراسم الزواج في كنيسة سانت جورج الملكية، داخل القصر يوم 19 مايو (أيار).
كما دعا الزوجان نحو 2640 شخصا إلى القصر، بما في ذلك 1200 من أفراد الشعب «من كل بقعة في المملكة المتحدة» سيختارهم تسعة من ممثلي الملكة الشخصيين في المقاطعات المختلفة.
ويشار إلى أن الملكة إليزابيث الثانية لديها 98 ممثلا شخصيا يغطون كل مقاطعة. وينصب عملهم بشكل رئيسي على مهام متعلقة بالمراسم وتنظيم الزيارات الملكية.