غيابات الفريدي تهدد مصيره مع النصر

خاطبت إدارة نادي النصر اللاعب الفريق أحمد الفريدي، لتوضيح مسببات غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق التي انطلقت السبت الماضي، قبل إيقاع العقوبة عليه حسب اللائحة الداخلية للنادي.
وكانت «الشرق الأوسط» أشارت في وقت سابق، إلى أن إدارة النصر تدرس جدوى بقاء الفريدي مع الفريق الموسم المقبل، حيث تعتزم تقييم أداء اللاعب فيما تبقى من مباريات في الدوري السعودي للمحترفين، إلا أن عدم انضباط اللاعب ومواصلته الغياب عن تدريبات الفريق قد يعجل من رحيل اللاعب، خصوصاً أن أرقام الفريدي طوال المواسم الثلاثة التي لعب فيها للنصر ضعيفة وغير مؤثرة، حيث سجل 7 أهداف وصنع 9.
بينما واصل فريق النصر تدريباته تحت قيادة المدرب الكرواتي يورشيتش وسط غياب عدد كبير من اللاعبين الدوليين في المنتخب السعودي.
من جهة أخرى، ورغم عدم وجود رئيس النصر سعود السويلم الفترة الحالية، فإن إدارة النصر تحت إشراف نائب الرئيس سلمان المالك، تواصل عملها بكل قوة من أجل التحضير للموسم المقبل.
وبحسب مصادر مطلعة، فإن الاجتماع الذي دار بين رئيس النصر والمدرب الأوروغوياني دانيال كارينيو، مساء أول من أمس، تم خلاله الاتفاق على أن يتولى الأوروغوياني تدريب النصر الموسم المقبل، في حال لم تحصل إدارة النصر على توقيع عدد من المدربين العالميين الذين تتفاوض معهم خلال أسبوع.
وأجّل النصراويون موضوع المفاوضات مع المحترفين الأجانب، حتى يتم حسم الاسم التدريبي الذي سوف يقود الفريق الموسم المقبل.