مدرب الاتحاد يستنجد بالأولمبي لتعويض الغيابات

مدرب الاتحاد يستنجد بالأولمبي لتعويض الغيابات

عكايشي شارك في التدريبات ويتأهب لودية الفيصلي
الثلاثاء - 3 رجب 1439 هـ - 20 مارس 2018 مـ رقم العدد [ 14357]
سييرا موجهاً اللاعبين مع انطلاقة تدريبات الفريق بمعقل النادي (المركز الإعلامي لنادي الاتحاد)
جدة: إبراهيم القرشي
انضم التونسي أحمد عكايشي محترف فريق الاتحاد لتدريبات فريقه الجماعية يوم أمس بعد تغيبه اليومين الماضيين بإذن مسبق من الجهاز الفني للفريق عن المران الذي انطلق السبت الماضي بعد الإجازة الممنوحة للاعبين تزامناً مع نهاية مواجهة الفريق الدورية أمام النصر في 10 مارس (آذار)، والتي انتهت بخسارة الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وفرض التشيلي لويس سييرا خلال الحصة التدريبية أمس تدريبات لياقية مكثفة للاعب العائد عكايشي لتعويض المخزون اللياقي له إثر الإجازة، في الوقت الذي واصل التركيز على الجوانب اللياقية لبقية اللاعبين لرفع المعدل اللياقي لهم، إلى جانب تدريبات فنية منوعة شهدها المران تركزت على عدد من اللاعبين لتنفيذها.
بينما تقرر أن يخوض الفريق الاتحادي أولى مواجهاته الودية أمام الفيصلي الجمعة المقبل على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، قبل 72 ساعة تفصله عن ثاني مواجهة ودية أمام أحد على الملعب ذاته في إطار تحضيرات الفريق الاتحادي لمواجهة نظيره الباطن نهاية شهر مارس الحالي في نصف نهائي كأس الملك والتي ستجمع الفريقان بحفر الباطن.
وكانت إدارة الباطن تمسكت بخوض مواجهة فريقها المفصلية في نصف النهائي على ملعب النادي، رافضة فكرة نقل المواجهة بين الفريقين إلى ملعب «الجوهرة المشعة» بجدة معقل الاتحاد، رغم المبلغ الكبير الذي سيعود للخزينة من دخل المباراة في ظل السعة الإجمالية المضاعفة للملعب عما هو عليه في ملعب حفر الباطن.
واستدعى التشيلي سييرا عددا من لاعبي الفريق الأولمبي للانضمام لتدريبات الفريق الأول الجماعية، في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق في ظل غياب عدد من اللاعبين يتقدمهم فواز القرني لانضمامه للأخضر والمصري محمود عبد المنعم «الشهير بكهربا» لمنتخب بلاده، إلى جانب فهد الأنصاري المنضم للمنتخب الكويتي.
كما شهد تدريبات فريق الاتحاد غياب الثلاثي عمار النجار وخالد السميري وعون البيشي لانضمامهم للمنتخب السعودي الأولمبي، بينما ينتظر أن ينضم جميع اللاعبين لتدريبات الفريق في نهاية مشاركتهم الوطنية وقبل يومين من المواجهة المفصلية التي ستجمع الفريق الأصفر أمام الباطن.
الى ذلك، أطلق اتحاديون رسائل تحفيزية للجماهير لدعم الفريق في الأمتار الأخيرة لمنافسات الموسم الرياضي، وقال أحمد جميل قائد الفريق الاتحاد السابق بعد تدشينه لحسابه بموقع التواصل الاجتماعي: «جماهير الاتحاد العزيزة على قلبي، كنتم ولازلتم الرقم الأول والصعب في عالم المستديرة.. مباراتان فقط على تحقيق لقب كأس الملك هذا الموسم، كونوا مع الفريق يدا واحدة لنحقق المراد كما اعتدنا منذ سنوات وسنوات».
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة