إدارة الهلال تشكو الحارس «الاستفزازي»

إدارة الهلال تشكو الحارس «الاستفزازي»

قررت بقاء الفريق في الدمام تأهباً لمواجهة الريان المقبلة
الخميس - 20 جمادى الآخرة 1439 هـ - 08 مارس 2018 مـ رقم العدد [ 14345]
عمر باري خلال محاولاته استفزاز جماهير الهلال بعد نهاية المباراة (تصوير: بدر الحمد)
الرياض: فارس السبيعي
رفعت إدارة نادي الهلال شكوى رسمية ضد حارس الريان القطري عمر باري «غيني الأصل»، لتعمده استفزاز الجماهير الهلالية بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين في الرياض ضمن دوري أبطال آسيا وانتهت بالتعادل 1 - 1.
ورفع الهلاليون شكوى إلى مراقب المباراة الآسيوي، حيث اتهمت اللاعب باستفزاز الجماهير بعد إطلاق صافرة النهاية.
وكان مراقب الاتحاد الآسيوي رصد تصرفات بعض جماهير الهلال تجاه عمر باري حارس الريان القطري، حيث نزل الملعب لتدوين قوارير المياه التي ألقيت على حارس الريان.
يذكر أن الفريقين سيلتقيان الاثنين المقبل في الدوحة في لقاء الإياب ضمن مرحلة الدور الثاني من مرحلة المجموعات.
وعلى صعيد الفريق الأول، عاود اللاعبون تدريباتهم بعيدا عن الجمهور ووسائل الإعلام، حيث يتأهب الهلال لمواجهة الاتفاق مساء الغد في الجولة الثامنة عشرة من الدوري السعودي التي تم تأجيلها لظروف التوقف بسبب معسكر المنتخب الأول.
ويطير الفريق إلى الدمام مساء اليوم ليقيم معسكرا لعشرة أيام يلعب خلالها ثلاثة مباريات أمام الاتفاق بالدمام والريان القطري بالدوحة ثم القادسية بالخبر، ونظرا لقرب المسافات بين المدن الثلاث فضل الجهاز الفني بموافقة إدارة النادي أن يبقى الفريق هناك تجنبا للإرهاق بسبب السفر المتكرر.
من جهته، أكد سعد الشهري، مدرب فريق الاتفاق، جاهزية فريقه لمواجهة الهلال، مشيرا إلى أن هذه المواجهة تختلف عن أي مواجهة أخرى في الدوري، لكونها تجمعه بالمنافس الأول على البطولة.
وكشف الشهري، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس (الأربعاء)، أن مواجهة الهلال تتطلب إعدادا مختلفاً، لافتا إلى أن الوقت ضيق بين مباراة الفريق أمام الفيصلي ومواجهة الهلال.
من جهته، قال الجزائري رايس مبولحي، حارس مرمى الاتفاق، إن «مباراتنا مهمة باعتبارها أمام فريق كبير، ولأننا حققنا نتائج جيدة في المباريات السابقة، فنحن حريصون على الاستمرار بهذا الأداء لتحسين مركزنا في الدوري».
ويحتل الاتفاق، الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم في مبارياته السبع الأخيرة، المركز التاسع في ترتيب المسابقة، برصيد 30 نقطة من 23 مباراة.
رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة