المغربي لقجع يضع حداً لـ«شائعات» سحب {كأس أفريقيا 2019} من الكاميرون

المغربي لقجع يضع حداً لـ«شائعات» سحب {كأس أفريقيا 2019} من الكاميرون

خلال لقاء إعلامي مشترك رفقة رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم
الخميس - 21 جمادى الآخرة 1439 هـ - 08 مارس 2018 مـ رقم العدد [ 14345]
فوزي لقجع («الشرق الأوسط»)
مراكش: عبد الكبير الميناوي
عبر الاتحاد المغربي لكرة القدم عن استعداده لوضع كل خبراته وقدراته وإمكاناته للكاميرون التي تتأهب لاستضافة كأس أفريقيا 2019 وذلك ردا من جانبه على الشـائعات التي ترَوج لإمكانية سحب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تــنــظــيـم نهائيات كأس أفريقيا للأمم 2019 من الكاميرون وتعويضها بالمغرب.
وعــقد فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، وديودوني هابي رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، أول من أمس، بمراكش، علــى هــامش فعاليات المنــاظــرة الأفــــريــقــيــة حـــول كرة القدم النسائية، لقاء إعلامياً مشتركاً، عبر مــتن خلاله الجانبان عن متانة الـــــعــــلاقــــات الــتــي تــــجـــــــمـــــع بين الهيئتين الكرويتين بالبلدين.
وحرص لقجع، خلال هذا اللقاء الإعلامي المشترك، على التــأكيـد على قوة ومتانة العلاقات التي تجمع بين المغرب والكاميرون، مشدداً عــلى أواصـــــر الصداقة والأخـــوة الــتــي تــربـــط البلدين، والتــي تــتــعـدى ما هو رياضي.
وأكد لقجع أن الاتحاد المغربي لكرة القدم، تضع كل تجاربها وخبراتها وإمكاناتها رهن إشارة الاتحاد الكاميروني، حتى يكون جاهزاً لتنظيم كأس أفريقيا للأمم 2019، بشكل يجعل من «تنظيم هذا الحدث على أرض الكاميرون عيداً كروياً للقارة الأفريقية».
من جانبه، شكر ديودوني هابي رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم على دعمه ومساندته لاحتضان الكاميرون لنهائيات كأس أفريقيا للأمم 2019.
وقال رئيس الاتحاد الكاميروني إن تصريح نــظـــيره المــغــربــي هــــو «تصريح تاريخي» و«درس جمــيــل فـي التضامن»، بقدر ما «يضع حداً لتناسل الشائعات»، أكد «علاقة الأخوة المثالية» و«أواصر التــضــامــن»، الــتــي تــجمع ملك المغرب والرئيس الكاميروني، ومن خلالهما الشعبين المغربي والكاميروني.
رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة