إصابة إلتون تبعثر أوراق القادسية قبل موقعة الجمعة

إصابة إلتون تبعثر أوراق القادسية قبل موقعة الجمعة

خبراني زاد من أوجاع الفريق... وباصريح يبدي ثقته في لاعبيه
الخميس - 21 جمادى الآخرة 1439 هـ - 08 مارس 2018 مـ رقم العدد [ 14345]
إلتون («الشرق الأوسط»)
الدمام: علي القطان
تكالبت الظروف على بندر باصريح مدرب فريق القادسية قبل خوض المباراة المهمة أمام الأهلي غدا الجمعة على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة ضمن مباريات الجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين.
وبات اللاعب البرازيلي إلتون غير قادرا على خوض الشوطين في المباراة المقبلة نتيجة الإصابة التي منعته من الوجود في المباراة الماضية أمام الباطن.
ولا يملك المدرب خيارات كثيرة لتغطية الفراغ الذي سيتركه إلتون في وسط الملعب.
كما أن المدافع الأبرز في صفوف الفريق محمد خبراني بات مهددا بالغياب نتيجة الإصابة التي أجبرت المدرب على استبداله وظهر الأثر السلبي لذلك حيث انكشف الدفاع وتمكن المستضيف من التعديل بعد أن كان متأخرا بثلاثة أهداف قبل أن يوفق القادسية في تسجيل هدف الفوز عن طريق البرازيلي جوجينهو مورا.
وإضافة إلى عدم قدرة قائد الفريق إلتون خوض مباراة كاملة، فإن خمسة من العناصر الأساسية المؤثرة في تشكيلة الفريق مهددين بالإيقاف عن مباراة الهلال.
ويتقدم القائمة المهددة الحارس فيصل مسرحي ولاعب الوسط بيسمارك الذي عاد للتألق حيث سجل 3 أهداف في تلك المباراة.
ويسعى القادسية للابتعاد أكثر عن خوض ملحق الهبوط لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى حيث إنه بات من المهددين بخوض الملحق الذي تم الإعلان الرسمي عن آليته من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم أمس.
وسيخوض القادسية أربع مباريات مصيرية وصعبة أمام الأهلي الوصيف ومن ثم الهلال المتصدر قبل أن يلتقي أحد أحد المتنافسين معه على الهروب من خوض الملحق ويختتم مبارياته بمواجهة النصر.
من جانبه، أكدت الإدارة للاعبين أن أي فوز في المباريات المقبلة سيكون ثمنه 15 ألف ريال كحد أدنى حيث أقرت الإدارة نظام المكافآت التصاعدية.
وأعرب مدرب الفريق بندر باصريح ثقة كبيرة بقدرة فريقه على تخطي كل الظروف الصعبة والبقاء في دوري المحترفين السعودي وتلافي اللجوء للملحق، مشيرا إلى أن لديه لاعبين «رجال مواقف» وسيكونون على قدر الثقة التي منحت إياهم.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة