النصر يفاضل بين النجعي وخميس أمام الباطن

النصر يفاضل بين النجعي وخميس أمام الباطن

الغامدي يعود إلى مركزه بدلاً من العماني سهيل
الأربعاء - 5 جمادى الآخرة 1439 هـ - 21 فبراير 2018 مـ رقم العدد [ 14330]
من تدريبات النصر الأخيرة (تصوير: عبد العزيز النومان)
الرياض: عبد الله الهلابي
واصل النصر تدريباته استعداداً لمواجهة الباطن غداً الخميس، ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس الملك.
ويغيب عن النصر الخماسي الدولي وليد عبد الله وعمر هوساوي وإبراهيم غالب وعبد العزيز الجبرين ومحمد السهلاوي لانضمامهم إلى معسكر المنتخب السعودي.
ويعمل المدرب الكرواتي يورسيتش على لملمة أوراقه وتجهيز البدلاء المناسبين خصوصاً في منطقة المحور، حيث سيغيب غالب والجبرين دفعة واحدة، ويفاضل مدرب النصر ما بين سامي النجعي وعوض خميس للعب بجانب التونسي فرجاني ساسي في مركز المحور.
وفي الشأن نفسه، تأكدت عودة المحترف المغربي محمد فوزير والمدافع خالد الغامدي، ومن المتوقع أن يعود الغامدي للتشكيل الأساسي بسبب تراجع أداء المدافع العماني سعد سهيل وتقديمه لأداء باهت.
وركز مدرب النصر خلال التدريبات اليومين الماضيين على خلق توليفة مناسبة لسد الفراغ الذي خلّفه الدوليون، كما ركز الكرواتي على زيادة المعدل اللياقي، وعقد عدد من الاجتماعات مع اللاعبين المؤثرين، وذلك لرفع الروح المعنوية للاعبين لتجاوز أزمة الفريق الحالية التي تتمثل في تدهور نتائج الفريق.
ومن المتوقع أن يدخل النصر لقاء الغد بتشكيل مكون من حسين شيعان في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع عبد الرحمن العبيد والبرازيلي برونو اوفيني وعبد الله مادو وخالد الغامدي، وفي خط الوسط عوض خميس والتونسي فرجاني ساسي والبرازيلي ليوناردو والمغربي محمد فوزير والجزائري عبد المؤمن جابو، وفي خط الهجوم الكونغولي كابانانقا.
ويعقد مدرب النصر ومعه اللاعب البرازيلي برونو مؤتمرا صحافيا مساء اليوم للحديث عن استعدادات الفريق لمباراة الباطن.
رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة