الأخضر يعلن قائمة ودية مالدوفا

أعلنت إدارة المنتخب السعودي قائمة الأسماء المختارة من المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي للمشاركة في المعسكر الذي سيبدأ اليوم في محافظة جدة ويستمر حتى 26 فبراير (شباط) الحالي، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للأخضر استعداداً للمشاركة في كأس العالم 2018.
وضمت القائمة ياسر المسيليم، وليد عبد الله، عبد الله المعيوف، محمد العويس، فواز القرني، أسامة هوساوي، عمر هوساوي، معتز هوساوي، أحمد عسيري، حسن معاذ، منصور الحربي، ياسر الشهراني، محمد البريك، إبراهيم غالب، عبد الملك الخيبري، عبد العزيز الجبرين، عبد الله عطيف، عبد الله الخيبري، محمد كنو، تيسير الجاسم، حسين المقهوي، سلمان المؤشر، عبد الوهاب جعفر، هتان باهبري، محمد الكويكبي، محمد السهلاوي، مهند عسيري، مجاهد المنيع.
ومن المقرر أن يخوض المنتخب خلال المعسكر مباراة ودية أمام منتخب مالدوفا في الـ26 من الشهر الحالي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.
ويخوض المنتخب السعودي مباراة ودية أخرى في الـ28 من الشهر الحالي أمام منتخب العراق في مدينة البصرة العراقية، عبر تشكيلة أعلن عنها في وقت سابق، حيث تأتي المباراة بمبادرة من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ دعماً منه لرفع الحظر عن الملاعب العراقية.