يورشيتش: لا توجد مباريات صغيرة في الدوري

يورشيتش: لا توجد مباريات صغيرة في الدوري

الخميس - 30 جمادى الأولى 1439 هـ - 15 فبراير 2018 مـ رقم العدد [ 14324]
مدرب النصر خلال المؤتمر الصحافي أمس (تصوير: عبدالعزيز النومان)
الرياض: عبد الله الهلابي
أكد الكرواتي يورشيتش مدرب فريق النصر أهمية مواجهة فريقه اليوم أمام الباطن، مؤكداً أن طموحهم حصد الثلاث نقاط أمام الباطن اليوم وإيصال رسالة قوية لمنافسهم، الذي سيلتقيه كذلك بعد أسبوع ضمن منافسات كأس الملك.
وقال الكرواتي يورشيتش خلال المؤتمر الصحافي أمس: «لا توجد مباريات كبيرة ومباريات صغيرة ويجب أن نستعد بشكل كبير لكل مباراة وكل 3 نقاط بالنسبة لنا مهمة جداً والأهم من هذا أننا سوف نقابل الفريق نفسه بعد أسبوع ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين لذلك يجب أن نترك انطباعا جيدا ونوصل رسالة قوية للفريق الذي سوف نلعب أمامه». وأشار يورشيتش إلى أنه سوف يعمل طوال فترة وجوده في النصر على أن يكون فريقه هو المهيمن على أي لقاء وتكون نسبة الاستحواذ الأعلى دائماً من نصيب فريقه، مشيراً إلى أن ذلك يأتي ضمن خطته بعيدة المدى التي شرحها للاعبين. وأوضح مدرب النصر أن بعض اللاعبين الجدد في الفريق لم تكن لياقتهم تسعفهم للعب بالأسلوب الذي يريده، مبيناً أنها أحد أهم الأسباب التي أفقدتهم الهيمنة أمام الهلال في الشوط الثاني، مشيراً إلى أن خالد الغامدي ومحمد فوزير لن يكونا ضمن حساباته للقاء الغد بسبب عدم جاهزيتهما، بالإضافة لغياب الجبرين بسبب إيقافه بثلاثة كروت صفراء.
وأكد مدرب النصر أنه يقدم كل الدعم للمهاجم محمد السهلاوي وقال: «الكل في النادي يقفون بجانب السهلاوي وهو مهاجم كبير وهداف دولي وأنا أتحدث معه بشكل مستمر والأمور إيجابية وهو ما زال في مرحلة الإعداد وننتظر عودته لكونه عنصرا مؤثرا في الفريق».
وأشار يورشيتش إلى أنه شاهد 5 مباريات سابقه للباطن، مضيفاً: «أعلم أنهم في وضع حرج وقاموا بتغيير مدربهم مؤخراً والمدرب الجديد يأتي دائماً بأفكار جديدة وطريقة لعب جديدة ولكن نحن في النصر جاهزون لأي شيء».
من جهة أخرى، عمل مدرب النصر يورشيتش على إحلال بدلاء مناسبين للاعبين الذين سوف يغيبون عن المباراة بسبب الإصابة حيث من المنتظر أن يكون لقاء الغد الظهور الأول للمحترف الجزائري عبد المؤمن جابو لاعبا أساسيا بديلاً عن المغربي محمد فوزير الذي يغيب بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء الديربي الأسبوع الماضي. كما ينتظر أن يدخل أحمد الفريدي للقائمة الأساسية بديلاً عن الموقوف بثلاث بطاقات صفراء عبد العزيز الجبرين، ومن المؤكد أن يستمر غياب محمد السهلاوي وفهد الجميعة عن حسابات مدرب الفريق الكرواتي يورشيتش رغم دخولهما التدريبات الجماعية منذ الثلاثاء الماضي، وذلك رغبة من الجهاز الفني بعدم المجازفة بالاستعانة بخدماتهم خوفاً من عودة الإصابة أو مضاعفتها. وتشكل عودة الجمعية تحديداً عاملا إيجابيا لخطط المدرب حيث يستطيع اللاعب اللعب في أكثر من مركز.
ومن المتوقع أن يدخل يورشيتش لقاء اليوم بتشكيل مكون من: وليد عبد الله في حراسة المرمى وفي خط الدفاع العماني سعد سهيل والبرازيلي برونو أوفيني وعمر هوساوي وعبد الرحمن العبيد وفي خط الوسط إبراهيم غالب والتونسي فرجاني ساسي والبرازيلي ليوناردو والجزائري عبد المؤمن جابو وأحمد الفريدي وفي خط الهجوم وحيداً الكونغولي كابانانقا.
السعودية رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة