الأهلي يحذر لاعبيه من التراخي أمام الفيحاء

الأهلي يحذر لاعبيه من التراخي أمام الفيحاء

ريبروف شرح لهم نقاط قوة المنافس وضعفه
الخميس - 30 جمادى الأولى 1439 هـ - 15 فبراير 2018 مـ رقم العدد [ 14324]
ريبروف («الشرق الأوسط»)
جدة: محمد باسنيد
حذر الأوكراني سيرغي ريبروف مدرب فريق الأهلي لاعبيه من التراخي أو التفكير في أي شيء آخر غير العمل على تحقيق الانتصار وحصد نقاط المباراة كاملة عند ملاقاة فريق الفيحاء مساء غد الجمعة على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة ضمن الجولة الـ23 لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين ليواصل الفريق تقدمه في المنافسة على لقب بطولة الدوري.
جاء ذلك من خلال اجتماع مدرب الأهلي باللاعبين قبل انطلاقة الحصة التدريبية الرئيسية التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل التي فضل إغلاقها أمام وسائل الإعلام والجماهير رغبة في تهيئة اللاعبين وتركيزهم على المباراة مع تطبيق النهج الفني الذي يرغب في تنفيذه بعيدا عن أعين المتابعين.
واستهل الجهاز الفني لفريق الأهلي تحضيراته أمس للمباراة القادمة من خلال تقديم عرض مرئي في قاعة الاجتماعات لأبرز النقاط الفنية التي يتميز بها الفريق المنافس من خلال متابعة مساعد ريبروف تسجيلا لآخر مباراتين للفيحاء أمام القادسية والاتفاق في الجولتين الماضيتين من المسابقة. قبل أن تنتقل التحضيرات للجانب العملي وتحديدا لأرضية الملعب التي حرص من خلالها ريبروف على تطبيق عدد من الجمل الفنية الخاصة بتنفيذ الهجمات وإنهائها بطريقة مثالية واختتم الحصة التدريبية بإجراء مناورة على كامل الملعب وقف من خلالها مدرب الأهلي على النهج الفني الذي يرغب في تنفيذه خلال المواجهة بجانب التشكيلات الأساسية التي سيدفع بها في اللقاء.
وينتظر أن تشهد قائمة الأهلي الأساسية في مواجهة الغد أمام الفيحاء عودة عدد من الأسماء البارزة التي فضل الجهاز الفني للفريق إراحتها من أولى مواجهاته الآسيوية أمام تراكتور تبريز الإيراني. من جهة أخرى، تكللت العملية الجراحية التي أجراها محمد آل فتيل مدافع فريق الأهلي في ساعة متأخرة من مساء أول من أمس بالنجاح لتثبيت كسر تعرض له في عظمة المرفق وسيضع اللاعب الجبيرة على موضع الإصابة لمدة ثلاثة أسابيع قبل نزعها والانتظام في برنامج علاجي وتأهيلي حسب الطبيب الذي أجرى الجراحة للاعب في أحد المستشفيات الخاصة بمدينة جدة.
وقد فضل الجهاز الطبي بفريق الأهلي مع اللاعب محمد آل فتيل إجراء العملية بشكل سريع بعد التأكد من التشخيص الذي تم إجراؤه في العاصمة العمانية مسقط، كسبا للوقت على أمل الجاهزية البدنية للاعب واللحاق بباقي مواجهات الموسم. وحرص عدد من زملائه اللاعبين في الفريق على زيارته فور إجرائه العملية للاطمئنان عليه تقدمهم تيسير الجاسم قائد الفريق ومنصور الحربي وحسين المقهوي.
السعودية رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة