الاتحاد يقترب من تجديد عقد سييرا

الاتحاد يقترب من تجديد عقد سييرا

اللاعبون يتعاهدون على العودة بنقاط المباراة
الجمعة - 22 جمادى الأولى 1439 هـ - 09 فبراير 2018 مـ رقم العدد [ 14318]
التشيلي لويس سييرا («الشرق الأوسط»)
جدة: إبراهيم القرشي
تواصل إدارة الاتحاد مفاوضاتها مع التشيلي لويس سييرا، مدرب الفريق، للتوصل إلى صيغة توافقية يتم بموجبها تجديد عقده مع النادي، في ظل القناعة بقدراته، بعد أن نجح في قيادة الفريق لتحقيق نتائج إيجابية منذ توليه المهمة، خلال مواجهات الموسم الرياضي الحالي.
وأشارت المصادر إلى وجود رغبة مشتركة مع المدرب سييرا للبقاء في سدة المسؤولية الفنية، بينما يتبقى الاتفاق على البنود المتعلقة بالعقد الجديد، ومنها القيمة المالية والفترة الزمنية، إلى جانب الامتيازات الأخرى التي سيحظى بها، حيث يجرى التفاوض بشأنها، وسط تأكيدات على أنها لن تكون عائقة في إتمام التعاقد.
وبينت المصادر أن هناك رغبة اتحادية في تجديد التعاقد مع الكويتي فهد الأنصاري لموسم رياضي ثالث.
ومن جهة أخرى، أجبرت سلسلة الإيقافات والإصابات التي لحقت بعدد من لاعبي فريق الاتحاد المدرب سييرا على ضم 17 لاعباً لقائمة الفريق التي سيدخل بها مواجهته أمام القادسية، اليوم، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين للدوري السعودي للمحترفين، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر.
وكانت بعثة فريق الاتحاد قد وصلت في وقت مبكر أمس إلى المنطقة الشرقية، قادمة من جدة وسط حفاوة جماهيرية بها، حيث أجرى الفريق مرانه الأخير في الخبر استعداداً للمباراة، وسط طوق من السرية فرضه الجهاز الفني على المران الذي عكف خلاله على الوقوف على جاهزية لاعبيه، مع وضع اللمسات الأخيرة على المنهجية التكتيكية التي سيدخل بها للمباراة.
وأكد لاعبو الاتحاد لدى مغادرتهم جدة جاهزيتهم للمواجهة، وتقديم كل ما لديهم لتحقيق الفوز هذا المساء، وسط روح معنوية مرتفعة بدت ظاهرة على أعضاء البعثة التي ترأسها حمد الصنيع، رئيس النادي، الذي أكد أن طموحهم الليلة سيكون إسعاد الجماهير الاتحادية والعودة بالنقاط الثلاث.
وسيغيب عن فريق الاتحاد اليوم 7 من اللاعبين الأساسيين، يتقدمهم الثنائي الأنصاري وفيلانويفا، واللاعب زياد المولد، بقرارات انضباطية، حيث تم إيقاف الأول مباراتين، وفرض غرامة مالية عليه تقدر بـ20 ألف ريال، فيما أوقف الثاني مباراة واحدة، وغرامة تقدر بـ10 آلاف ريال، والمولد مباراتين، وغرامة موازية لزميله بـ20 ألف ريال.
كما سيغيب عدنان فلاته عن المواجهة للإيقاف، بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مواجهة فريقه الماضية أمام الأهلي، وطارق عبد الله بداعي البطاقات الملونة، كما سيفتقد الاتحاد لخدمات الثنائي فواز القرني وعبد الرحمن الغامدي لعدم جاهزيتهما الفنية.
في حين كانت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة قد فرضت غرامة مالية على نادي الاتحاد تقدر بـ120 ألف ريال، تشمل عقوبتين: الأولى تتعلق بتأخره في تسليم كشف أسماء المشاركين في المباراة عن الوقت المحدد، التي جمعته مع أحد ضمن منافسات الدوري، والأخرى بسبب قيام الجماهير بقذف علب المياه الفارغة في المباراة ذاتها، بينما فرضت اللجنة غرامة مالية أخرى على مدرب الفريق سييرا بـ20 ألف ريال لغيابه عن المؤتمر الصحافي.
السعودية رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة