الاتحاد يقابل روما في معسكر إيطاليا

الاتحاد يقابل روما في معسكر إيطاليا

إدارة النادي تسابق الزمن لتسديد متأخرات اللاعبين
الخميس - 14 شعبان 1435 هـ - 12 يونيو 2014 مـ

أوشكت إدارة نادي الاتحاد على الانتهاء من الترتيبات المتعلقة بمعسكر الفريق الأول الخارجي المقرر عقده في إيطاليا أواخر الشهر الحالي. ومن المنتظر أن يخوض الفريق هناك مباراتين وديتين ستكون إحداهما مع فريق روما الإيطالي.
ومن المقرر انطلاق التدريبات في 20 يونيو (حزيران) الحالي، ومن ثم يغادر الفريق إلى مدينة الطائف لإقامة معسكر إعدادي قصير قبل المغادرة إلى المعسكر الخارجي.
من جهته، تسابق إدارة نادي الاتحاد الزمن للوفاء بالتزاماتها المالية المتعددة، وفي مقدمتها مبلغ 650 ألف يورو المطالبة بسدادها قبل 20 يونيو الحالي، والمتعلق بالحكم الصادر في قضية المحترف السابق الكرواتي أنس الشربيني، الأمر الذي سيكلف النادي خصم ست نقاط من رصيده النقطي في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين بالموسم الماضي في حال عدم سداده. وتحاصر مستحقات لاعبي الفريق، الإدارة الاتحادية الجديدة مما جعلها تبحث عن حلول للخروج من الأزمة من خلال التوصل إلى اتفاق مع اللاعبين بتسليمهم دفعة من مستحقاتهم وجدولة المتبقي على دفعات مستحقة، مع تسليم اللاعبين رواتبهم المتأخرة بحوالات بنكية، والرفع بها للجنة، والإبقاء على شهرين فقط متأخرين بما يمكن الإدارة تسجيل اللاعبين التي تنوي التعاقد معهم في الفترة المقبلة.
وبدأت الإدارة مساعي حثيثة خلال اليومين الماضيين للتواصل مع الشرفيين لدعم ناديهم في ظل الالتزامات المالية التي تحاصره، وحاجة الخزينة الاتحادية للأموال للوفاء بالتزاماتها وتأمين مبالغ مالية كمقدمات عقود للاعبين الذين تنوي التعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق.
من جهة ثانية، أكد أحمد روزي، مدير مكتب رعاية الشباب في محافظة جدة، أن صدور قرار اعتماد أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد الذي جرى انتخابه في الجمعية العمومية غير العادية، سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد أن رفع رئيس النادي إبراهيم البلوي طلبا بالمهام الموكلة للأعضاء بعد الاجتماع الأول الذي جمعه بهم بعد انتخابهم، مبينا أن مثل هذه الأمور تتطلب قرابة الأسبوعين بعد الانتخابات.
ونوه بإمكانية الإدارة الاتحادية إبرام تعاقدات مع رعاة أو خلاف ذلك من لاعبين محليين وأجانب لتدعيم صفوف الفريق، على اعتبار أن المجلس جرى تشكيله، وهو ما كان يعوق الإدارة الاتحادية عن إجراء أي تعاقد قبل ذلك.


اختيارات المحرر

فيديو