«ذا ستافورد» يعين بن تيش رئيس قسم المأكولات في مطاعمه بلندن

«ذا ستافورد» يعين بن تيش رئيس قسم المأكولات في مطاعمه بلندن

الأحد - 12 جمادى الأولى 1439 هـ - 28 يناير 2018 مـ رقم العدد [ 14306]
ستيوارت بروكتر مدير عام «ذا ستافورد» يتوسط الطاهيين بن تيش وجوزيف روغولسكي
لندن: «الشرق الأوسط»
أعلن فندق «ذا ستافورد» الواقع في منطقة سانت جيمس بوسط لندن عن تعيين بن تيش رئيساً مسؤولاً عن قسم المأكولات في مطاعمه مثل «ذا غايم بيرد» و«أميركان بار» و«الغرفة الخاصة»، بالإضافة إلى خدمة الغرف.
لبن باع طويل في مجال المأكولات، فشغل منصب الطاهي الرئيس في مجموعة «ذا سولت يارد» وهو وراء إطلاق «سوهو سايتس» و«إيمبر يارد» و«أوبرا تافرن».
في دوره الجديد في «ذا ستافورد» سيتولى تيش مهمة تطوير لوائح الطعام في جميع المرافق في الفندق، مع المحافظة على كلاسيكية الأطباق البريطانية الذي يتخصص بها مطعم «ذا غايم بيرد» الذي أثبت نجاحه منذ افتتاحه العام الماضي.
ومن المنتظر أيضا أن يبدأ تيش فكرة جديدة في الفندق يقدم من خلالها أطباقه الخاصة التي تحمل توقيعه من ناحية الطهي. ويرى ستيوارت بروكتر مدير عام الفندق أن تعيين تيش في هذا المنصب سيغني مطاعم الفندق التي تشتهر بالمحافظة على المطعم الإنجليزي، من خلال تقديم الأطباق المبتكرة، وهذا ما يجعله متفائلا بانضمام تيش إلى فريق العمل، لأنه متخصص في هذا المجال، ويعتبر واحداً من أنجح الطهاة البريطانيين في العاصمة.
يشار إلى أن الشيف جيمس دورانت تنحى من منصبه كطاه رئيس في «ذا غايم بيرد» وحل محله الشيف جوزيف روغولسكي.
عمل روغولسكي طاهيا في عدة مطاعم وفنادق مثل «كليفدون كاونتري هاوس» و«ذا هاند آند فلاورز» و«ووترسايد إن» الحاصل على نجوم ميشلان والتابع لعائلة رو العريقة في مجال الطهي.
لندن مذاقات

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة