خادم الحرمين يأمر بتأمين منزل وسيارة لمواطن فقد زوجته وستة من أبنائه في جازان

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، رسالة خطية إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين، تضمنت دعوته لحضور الحفل الختامي لمهرجان الملك عبد العزيز للإبل، الذي سيقام بمدينة الرياض في شهر فبراير (شباط) المقبل.
وقام بتسليم الرسالة الدكتور عبد الله آل الشيخ، سفير السعودية في المنامة، خلال استقبال ملك البحرين له أمس، الذي أعرب بدوره عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على هذه الدعوة الكريمة، مشيداً بعمق العلاقات التاريخية الراسخة بين المملكتين الشقيقتين، وما يشهده التعاون والتنسيق الأخوي المشترك بينهما من تطور مستمر على المستويات كافة.
وأشاد بجهود السعودية في تنظيم مهرجان الملك عبد العزيز للإبل، الرائد على المستوى الإقليمي والعالمي، وما يجسده من عمق حضاري وتاريخي للتراث السعودي الشعبي الأصيل، ضمن منظومة ثقافية وسياحية متكاملة.
من جانب آخر، وفي بادرة إنسانية، أمر الملك سلمان بن عبد العزيز، بتأمين منزل وسيارة للمواطن سامي بن محمد علي النعمي، الذي فقد ستة من أبنائه وزوجته في حادث مروري الخميس الماضي، بمركز الكدمي التابع لمحافظة صبيا بمنطقة جازان.
وأعرب الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز، أمير منطقة جازان بالنيابة، عن شكره وتقديره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين على تبرعه السخي ولفتته الكريمة، كما هي عادته مع جميع أبنائه المواطنين، سائلاً الله تعالى أن يحفظه وولي عهده الأمين وأن يجعل ذلك في موازين أعمالهما الخيرة، وأن يثيبهما على تلمسهما وتلبيتهما لحاجات أبنائهم المواطنين في مناطق المملكة كافة.