سانشيز يفضل الانضمام إلى مانشستر يونايتد

سانشيز يفضل الانضمام إلى مانشستر يونايتد

الاثنين - 27 شهر ربيع الثاني 1439 هـ - 15 يناير 2018 مـ رقم العدد [ 14293]
سانشيز

ذكرت مصادر إعلامية بريطانية، أمس، أن النجم التشيلسي أليكسيس سانشيز، الذي خرج من القائمة الأساسية لفريقه آرسنال خلال لقائه مع مضيفه بورنموث أمس، أعلن رغبته في الانضمام إلى مانشستر يونايتد، مفضلاً إياه على مانشستر سيتي.
وازدادت التكهنات بشأن رحيل سانشيز، الذي ينتهي عقده مع آرسنال بنهاية الموسم الحالي، حيث ذكرت تقارير إخبارية أنه قريب من الانتقال إلى مانشستر سيتي، الذي يتربع على صدارة المسابقة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لكن إدارة الأخير رفضت دفع أكثر من 20 مليون إسترليني، بينما ما طلبه مسؤولو آرسنال مبلغ 35 مليون جنيه إسترليني (48 مليون دولار)، فدخل الجار اللدود مانشستر يونايتد على الخط وعرض 30 مليون مبدئياً مع مكافآت مغرية للاعب؛ وهو الأمر الذي جعل النجم التشيلي متحمساً له.
وعلق الفرنسي أرسين فينغر، مدرب آرسنال، أمس وقبل انطلاق المباراة ضد بورنموث: «إن موقف سانشيز يبدو غامضاً في الوقت الراهن... لم يتم اتخاذ قرار بشأن وضعه بشكل واضح؛ لذلك تركته خارج قائمة مباراة البورنموث». وأضاف: «لا أعلم الموقف الذي سوف تتخذه الإدارة، وما الطريقة التي سينتهي بها الأمر».
وكان البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد قد لمح يوم الجمعة إلى إمكانية التعاقد مع سانشيز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، واصفاً اللاعب بأنه «ظاهرة».
وقال مورينيو: «لا يؤمن النادي ومالكوه كثيراً بسوق الانتقالات الشتوية. لا نؤمن بالتعاقد مع لاعب لمجرد التعاقد، لكن ما نعتقده أن هناك بعض اللاعبين في العالم إذا سنحت لك الفرصة للتعاقد معهم في يناير (كانون الثاني)، أو مارس (آذار) أو أي وقت فعليك أن تحاول، وهذا كل ما في الأمر».
وأضاف: «ليس جيداً من الناحية الأخلاقية الحديث عن لاعب من نادٍ آخر... سانشيز لاعب في صفوف آرسنال، وبالتالي ليس جيداً الحديث عن أي شيء يتعلق به إلا القول بأنه ظاهرة وأي فريق يتمناه».


رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة