الإرياني والمالكي في نهم

الإرياني والمالكي في نهم

الاثنين - 27 شهر ربيع الثاني 1439 هـ - 15 يناير 2018 مـ رقم العدد [ 14293]

أعلن وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني أنه زار أمس جبال نهم {على بعد 14 كيلومتراً من صنعاء}، والتقى قيادات عسكرية بينها المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد تركي المالكي.
وأضاف الإرياني في رسالة بعث بها إلى «الشرق الأوسط»: «من أعلى قمة في سلسلة جبال نهم، ومن الجبهة الأمامية لمعركة استعادة الدولة، وعلى بعد ثلاثمائة متر من الميليشيات الحوثية الإيرانية، وعلى بعد أربعة عشر كيلومتراً من بداية أمانة العاصمة، وسبعة كيلومترات من نقيل بن غيلان، أقول للميليشيات الحوثية الإيرانية: لا بد من صنعاء وإن طال السفر، سنعود إلى صنعاء وسيعود اليمن إلى عروبته».
وأضاف: «سنبني اليمن الاتحادي الجديد بقيادة ربان السفينة اليمنية وحامي عروبتها، فخامة الرئيس المناضل عبد ربه منصور هادي، ومعه كل الخيرين والشرفاء، وفي مقدمتهم نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن صالح، ودولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر. وألف شكر لمن ساندونا ولبوا نداء الأخوة والعروبة لإنقاذ اليمن ومساندة حكومتها الشرعية، التحالف العربي، وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان».


اليمن صراع اليمن

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة