ياسر الفهمي يبحث عن العلاج في الدوحة

ياسر الفهمي يبحث عن العلاج في الدوحة

بعد شعوره بآلام أثناء مرحلة التأهيل الخاص
الثلاثاء - 11 شعبان 1435 هـ - 10 يونيو 2014 مـ
ياسر الفهمي

قررت إدارة النادي الأهلي استكمال علاج لاعب الفريق الكروي ياسر الفهمي في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك على يد أحد الاستشاريين المختصين في إصابات الأربطة بالركبة في مستشفى الطب الرياضي بأكاديمية «إسباير».
يأتي ذلك بعد أن شعر خلال الأيام القليلة الماضية ببعض الآلام في الركبة أثناء استكماله البرنامج التأهيلي الخاص عقب إجرائه عملية الرباط الصليبي قبل أشهر عدة.
ومن المنتظر أن يجري الفهمي المرحلة الأخيرة من التأهيل في أحد المراكز المتخصصة بالعاصمة القطرية الدوحة.
وتحدث الفهمي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مطالبا الجماهير بالدعاء له، كاشفا عن شعوره بآلام في الركبة وقال: «صباح الخير.. دعواتكم، مسافر إلى قطر لإكمال مرحلتي الأخيرة في التأهيل، لكن قبل بدء التأهيل سوف أجري فحصا للركبة وأشعة رنين لأنني أحس بآلام بها.. دعواتكم».
وقد أثارت تغريدة اللاعب قلق جماهير القلعة على وضعية إصابته ومستقبله مع الفريق، حيث أجرى اللاعب عمليتين سابقتين في الرباط الصليبي خلال فترة قصيرة.
من جانب آخر، سرعت الشركة المسؤولة عن صيانة ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في النادي الأهلي من وتيرة العمل، سعيا لإنهاء المشروع في الأسبوع الأول من شهر رمضان على الأكثر، وهو التوقيت ذاته، الذي يصادف نهاية معسكر الفريق الداخلي القصير المقرر إقامته بمدينة الباحة.
ومن المتوقع أن يعمل مسؤولو النادي على مراجعة جميع الاشتراطات المطلوبة من قبل لجنة المسابقات، تحسبا لاستضافة الملعب مواجهات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين غير الجماهيرية الموسم المقبل، تحسبا لأي طارئ قد يعوق استضافة ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة مواجهات الدوري بعد أن قامت الشركة المشغلة للملعب (أرامكو) بإزالة أرضية الملعب الزراعية بشكل كامل، تحسبا لإعادة زراعته وتأهيله.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة