الراشد يتكفل بصفقتين لإنقاذ الاتفاق من الهبوط

الراشد يتكفل بصفقتين لإنقاذ الاتفاق من الهبوط

أكد أن أعضاء الشرف لن يتخلوا عن النادي
السبت - 26 شهر ربيع الثاني 1439 هـ - 13 يناير 2018 مـ رقم العدد [ 14291]
لاعبو الاتفاق في تدريباتهم الأخيرة (المركز الإعلامي بنادي الاتفاق)
الدمام: علي القطان
كشفت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» أن رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتفاق عبد الرحمن الراشد أبدى استعداده للتكفل بصفقتين جديدتين لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الفترة الشتوية لتسجيل اللاعبين.
وبينت المصادر أن الدعم سيتم من خلال رصد مبلغ لا يقل عن مليوني ريال, على أن يترك الخيار للإدارة والجهاز الفني لاختيار اللاعبين الذين يمكن أن يقدموا الإضافة الفنية للفريق في بقية مشواره في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
يأتي ذلك بعد أن قام الراشد بزيارة لنادي الاتفاق مساء الأربعاء الماضي حيث التقى بإدارة النادي ممثلة في رئيس مجلس الإدارة خالد الدبل وكذلك بمدرب ولاعبي الفريق الأول حيث أشاد بما قدموه من نتائج ومستويات متطورة في المباراتين الأخيرتين في بطولة الدوري أمام النصر والفوز بثلاثة أهداف ومن ثم التعادل مع المتصدر الهلال على أرضه بهدف لمثله.
وأكد الراشد للاعبين أن أعضاء الشرف سيبقون خلف النادي في كل الظروف ولن يتخلوا عن تقديم الدعم إلا أنه شدد على ضرورة أن يبذل اللاعبون جهودا أكبر في المرحلة القادمة الحاسمة في بطولة الدوري حيث يحتل الفريق مركزا متأخرا في جدول الترتيب.
وطالب الراشد اللاعبين بطي صفحة الماضي والتفكير في المستقبل، مشيرا إلى أن المباراة المقبلة ضد الشباب المقررة يوم غد الأحد تمثل منعطفا هاما من أجل المواصلة في حصاد النقاط وتلافي العودة لطريق الخسائر خصوصا مع دخول الدوري جولات الحسم.
ومثلت زيارة الراشد للنادي دعما كبيرا من الجانب المعنوي على الأقل لإدارة النادي التي فقدت في الفترة الأخيرة الدعم اللازم ماديا ومعنويا مما وضعها في موقف حرج قبل أن تنفرج الأوضاع تدريجيا نتيجة للدعم الذي قدمته الهيئة العامة للرياضة بمبلغ 5 ملايين ريال للمساهمة في حل الأزمة المالية الخانقة التي مر بها النادي وكان لها الأثر السلبي على النتائج.
ولم يتوقف الدعم المعنوي عند ذلك بل إن نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف ورئيس المجلس التنفيذي عبد الرحمن البنعلي زار النادي قبل مباراة الهلال الماضية، وشدد على وقوف الشرفيين خلف النادي من أجل تحقيق الأهداف المرسومة.
وكان الاتفاق قد نجح في إنجاز 3 صفقات في فترة التسجيل الشتوية من خلال التعاقد مع النرويجي ليبان عبيدي والمصري أحمد الشيخ والحارس الأردني أحمد عبد الستار حيث تمت التعاقدات بناء على توصية من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب الشاب سعد الشهري.
ويتوقع أن تنهي إدارة الاتفاق ارتباطها قريبا بالكويتي فهد الهاجري والأرجنتيني ساليناس في حال تم إيجاد البدلاء الأفضل، وكذلك توفير مبالغ إلغاء عقودهما من الشروط الجزائية والرواتب المتأخرة.
يذكر أن الاتفاق لديه 15 نقطة بعد انقضاء الجولة 16 مع وجود مباراة مؤجلة أمام جاره القادسية بعد أن خاض المؤجلة الأخرى ضد الهلال ووفق بالخروج بنتيجة مرضية.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة