رئيس الأهلي المصري إلى الرياض لاستكمال المناقشات حول «مشروع القرن»

رئيس الأهلي المصري إلى الرياض لاستكمال المناقشات حول «مشروع القرن»

يلتقي مع ممثلي المستثمرين الذين سيتولون إنشاء المدينة الرياضية
الخميس - 23 شهر ربيع الثاني 1439 هـ - 11 يناير 2018 مـ رقم العدد [ 14289]
محمود الخطيب («الشرق الأوسط»)
القاهرة: «الشرق الأوسط»
يصل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، إلى العاصمة السعودية الرياض، اليوم، على رأس وفد رفيع من النادي، يضم نائب رئيس النادي العامري فاروق، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، وخالد مرتجي عضو مجلس الإدارة، وحلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي.
وقال شريف فؤاد، المستشار الإعلامي للنادي الأهلي، في تصريحات نقلها الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي: «إن الزيارة تأتي لحضور اجتماع كان محدداً من قَبل، مع ممثلي المستثمرين الذين سيتولون إنشاء مدينة الأهلي الرياضية (مشروع القرن)، الذي أعلن عنه أحد ممثلي المستثمرين في مؤتمر صحافي نهاية الشهر الماضي، ويضم ملعباً متكاملاً يسع لما يزيد عن 60 ألف مشجع، وفندقاً ومتحفاً، وعدداً من المشروعات الاستثمارية، وسيمثل نقلة نوعية كبرى لا مثيل لها في المنطقة».
يهدف الاجتماع لبحث التفاصيل الخاصة بطرق الإنشاء، وحق الرعاية والاستخدام، والحقوق الاستثمارية المشتركة كخطوة أولى تمهد الطريق نحو بدء التنفيذ الفعلي قريباً، خصوصاً أن هذا المشروع يحظى بدعم الحكومة المصرية، ويستهدف المستثمرون الانتهاء من مرحلته الأولى في مدة تقل عن ثلاث سنوات. وأضاف فؤاد: «إن رئيس الأهلي سيتوجه بعد ذلك إلى دولة الإمارات، بصحبة وفد مجلس الإدارة لرئاسة بعثة الفريق الكروي الأول الذي يخوض مباراة السوبر المحلي أمام النادي المصري، غد الجمعة على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين».
السعودية كرة القدم

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة