البدري: أعرف كل شيء عن الزمالك... و«السوبر» من نصيبنا

البدري: أعرف كل شيء عن الزمالك... و«السوبر» من نصيبنا

مدرب الأهلي المصري قال إنهم يعانون من الإرهاق
الخميس - 24 شهر ربيع الثاني 1439 هـ - 11 يناير 2018 مـ رقم العدد [14289]
من مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة في الدوري المصري (رويترز)
القاهرة: «الشرق الأوسط»
شدد حسام البدري، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على أهمية مباراة فريقه أمام المصري في مواجهتهما المرتقبة غداً الجمعة، ببطولة كأس السوبر المصري على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، مؤكداً سعيه ولاعبيه في بداية عام 2018 بالحصول على بطولة جديدة.
وأوضح البدري، في تصريحاته للصحافيين أمس الأربعاء، أنه يسعى جاهداً مع لاعبيه للتغلب على كل الظروف المحيطة بالمباراة، والتركيز في اللقاء فقط، آملاً في تحقيق اللقب وتعويض إخفاق الفريق في الحصول على البطولة في الموسم الماضي أمام غريمه التقليدي الزمالك.
وشدد المدير الفني للأهلي على أن الظروف الصعبة، المحيطة بالفريق قبل المباراة، زادت بإصابة رامي ربيعة مدافع الفريق في مباراة الزمالك الأخيرة بالدوري، وتأكد غيابه عن السوبر.
وأكد البدري أن فريقه يعاني من حالة إجهاد بسبب ضغط المباريات بشكل كبير لخوضه مباراة كل ثلاثة أيام تقريباً، خصوصاً في ظل مؤجلات الفريق التي كان سببها مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي صعد فيها للنهائي العام الماضي.
وكشف البدري عن أنه قام خلال الفترة الماضية بتجهيز أكثر من بديل جيد للمشاركة في خط الدفاع مثل محمد هاني، الذي لعب في هذا المركز أمام الزمالك، الاثنين الماضي، فضلاً عن عودة سعد سمير من فترة الإصابة وتجهيزه للحاق بمباراة المصري.
وأضاف مدرب الأهلي أنه سيواجه منافساً قوياً ويعرف نقاط القوة والضعف لديه، خصوصاً أن الفريقين التقيا أكثر من مرة في منافسات قوية، موضحاً أن للفريقين الدوافعَ الكافية والكبيرة للفوز بالمباراة، خصوصاً أن فريق المصري خسر في بطولة الكأس أمام الأهلي، ويسعى لرد اعتباره.
وأشار البدري في نهاية حديثه إلى أن فريقه استفاد بشكل كبير من الجرعة المعنوية التي حصل عليها عقب فوزه 3/ صفر على الزمالك في مباراته الأخيرة بالدوري المصري، موضحاً أن لاعبيه في قمة الجاهزية الفنية والبدنية والتركيز لخوض اللقاء والفوز بكأس السوبر.
مصر كرة القدم

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة