كوبرا تقتل طفلة جنوب تايلاند

توفيت طفلة عمرها 9 أعوام في جنوب تايلاند بعد أن لدغتها حية كوبرا، والتي قتلت على يد أقارب الفتاة الذين دفعهم حزنهم على الفور إلى أن يثأروا لابنتهم، حسب ما ذكرت الشرطة التايلاندية.
وقال محقق الشرطة ناتاكورن مينيم من إقليم سورات ثاني جنوبي تايلاند لوكالة الأنباء الألمانية إن جدة الفتاة 70 عاما اكتشفت وفاة الفتاة عندما حاولت إيقاظها. وأضاف ناتاكورن أنه عندما وصلت الشرطة وجدت أفعى كوبرا طولها متران في غرفة نوم الفتاة التي ظهرت على إصبع السبابة في يدها اليمنى آثار لدغات للحية. وانهال أقارب الفتاة الثكلى بعد ذلك بالضرب على الأفعى حتى قتلوها. وذكر ناتاكورن أن الأسرة قالت إنها قتلت عدة أفاعي كوبرا قبل ذلك بعد رصدها في المنزل.
وقال إنه «لا بد أن الأفعى كانت بالفعل في غرفة النوم. ولا بد أن الفتاة قد لمستها من دون قصد وهي نائمة». يشار إلى أن الكوبرا من الثعابين السامة الأكثر شيوعا في جنوب شرقي آسيا. وتزايد رصد أفاعي الكوبرا وغيرها من الثعابين في تايلاند خلال الأعوام الأخيرة نظرا لإنشاء مشروعات إسكان جديدة في مناطق تشكل بيئة طبيعية للثعابين.
وكانت نجمة هوليوود لينزي لوهان قد نشرت الأسبوع الماضي صورة لها على الإنترنت أظهرت إصابتها بلدغات ثعبان في معصمها، وهو ما حدث على ما يبدو خلال التنزه في جزيرة بوكيت السياحية. وكتبت لوهان في المنشور: «أحب هذا المكان، إنه جميل للغاية، مكان رائع... فيما عدا لدغة الثعبان».