الرئيس الموريتاني: رابطة العالم الإسلامي تدعم قيم الاعتدال

أشاد الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز بمهام رابطة العالم الإسلامي في دعم قيم الوسطية والاعتدال، وذلك خلال استقباله في القصر الرئاسي في العاصمة نواكشوط الشيخ الدكتور محمد العيسى الأمين العام للرابطة.
وقدم الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي شكره للرئيس الموريتاني على دعمه لمناشط الرابطة في موريتانيا ورعايته للمؤتمر الدولي المقام في نواكشوط عن شواهد الوسطية والاعتدال في السيرة النبوية الشريفة.
وأشار الدكتور العيسى إلى أن الرابطة تسعى لتعزيز الوعي الإسلامي بالتحصين العلمي والفكري في مواجهة تيارات الغلو والتطرف حول العالم، مشيداً بالشراكة الموريتانية للرابطة في ترسيخ تلك القيم في عدد من دول الغرب الأفريقي.
من جهة أخرى، استقبل رئيس الوزراء الموريتاني المهندس يحيى بن حدَّامين، أمين رابطة العالم الإسلامي، وجرى بحث عدد من الموضوعات ذات الصلة. كما استقبل رئيس البرلمان الموريتاني محمد ولد بلبل في مكتبه الشيخ الدكتور محمد العيسى والوفد المرافق، حيث تمت مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المتبادل.
وفي السياق ذاته، استقبل كل من أحمد بن عبد الله وزير الداخلية الموريتاني، والدكتور محمد الأمين بن الشيخ وزير الثقافة الموريتاني، الشيخ الدكتور محمد العيسى، وجرى خلال اللقاءين استعراض عدد من الموضوعات ذات الصلة بمهام الرابطة.