نائب كويتي: نخجل من الاكتفاء بالشكر للسعوديين لدورهم في رفع الايقاف عن الكرة الكويتية

نائب كويتي: نخجل من الاكتفاء بالشكر للسعوديين لدورهم في رفع الايقاف عن الكرة الكويتية

حمود فليطح اشاد بوقفات وجهود تركي آل الشيخ والإعلام الرياضي السعودي
الأربعاء - 18 شهر ربيع الأول 1439 هـ - 06 ديسمبر 2017 مـ
الدمام: علي القطان
عبّر أحمد نبيل الفضل النائب في مجلس الأمة الكويتي عن سعادته بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم برفع الايقاف الدولي عن كرة القدم الكويتية والذي تزامن مع زيارة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جياني انفانتينو إلى الكويت صباح اليوم (الأربعاء).
وأوضح الفضل أنهم يخجلون من الاكتفاء بالشكر للسعوديين على وقفتهم الصادقة والجادة في رفع الايقاف عن الكرة الكويتية من خلال الجهود الكبيرة التي بذلها تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس اللجنة الاولمبية السعودية.
وشدد النائب الكويتي على أن "الايقاف جاء للأسف منا نحن الكويتيين وهو ما زاد جراحنا وانهى جيل كامل من الرياضيين وحرمنا من المشاركة في كأس امم اسيا 2019 المقررة في الإمارات".
وطالب الفضل بإعادة حق الكويت باستضافة كأس الخليج العربي لكرة القدم في نسختها الـ23 الى الكويت بدلا من قطر كونها هي الاجدر والاحق، مبينا ان الاستضافة وقرار رفع الايقاف عن الكرة في البلاد ستعيد الحياة للشباب الكويتي وللمجتمع عامة.
من جهته، قدم حمود فليطح نائب المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة في الكويت شكره الجزيل لتركي آل الشيخ لجهوده كمسؤول سعودي في سبيل رفع الايقاف عن الكرة الكويتية دوليا، موضحا أن هذه الخطوات والاتصالات كانت واضحة وعلى اعلى مستوى.
وبيّن فليطح ان الاعلام الرياضي السعودي كانت وقفاته مع الرياضة الكويتية لا تنسى وانه شاهد على ذلك من خلال متابعته الجيدة لما يطرح في برامج ووسائل الاعلام الرياضي السعودي طوال الفترة الماضية.
Kuwait

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة