الاتحاد يتعادل مع الشباب في ليلة تكريم «الخليوي»

تعادل الشباب والاتحاد 1/ 1 في المواجهة التي جمعتهما أمس، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي. وكان أحمد العكايشي أحرز هدف التقدم لنادي الاتحاد برأسية في الدقيقة 52 من أحداث الشوط الثاني. وسجل عبد الله الفهد، لاعب الشباب هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 73.
وانطلقت مباراة الاتحاد والشباب، بلمسة وفاء للاعب العميد الراحل محمد الخليوي، حيث ركل أبناؤه كرة البداية، وارتدى اللاعبون قميصاً يحمل صورته قبل انطلاق اللقاء.
ووقف أبناء محمد الخليوي في منتصف ملعب مباراة الشباب والاتحاد، وركل ابنه الصغير الكرة، وقام لاعبو العميد بمداعبته قبل انطلاق اللقاء. وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، قد أعلن تخصيص دخل مباراة الاتحاد والشباب للراحل محمد الخليوي.
واكتسح فريق النصر ضيفه فريق الرائد أمس بخماسية نظيفة.
وسجل النصر عن طريق المغربي فوزير ومحمد السهلاوي «هدفين» وحسن الراهب وليوناردو.
وتتواصل مساء اليوم (السبت) منافسات الأسبوع العاشر، حيث تقام مباراة يتيمة تجمع بين الفيحاء ونظيره الفتح على ملعب الملك سلمان بمدينة المجمعة، على أن تختتم هذه الجولة يوم غد (الأحد) بمباراة الأهلي مع مضيفه التعاون في بريدة.
ويحل الفيحاء بالمركز الثالث عشر «قبل الأخير» برصيد 7 نقاط جاءت من خلال فوز يتيم على نظيره فريق أحد و4 تعادلات أمام التعاون والنصر والقادسية والأهلي، مقابل خسارته مبارياته الأربع أمام الهلال ثم الاتحاد وعقبها الفيصلي وأخيراً الاتفاق، حيث بات الفريق مهدداً بالهبوط والعودة سريعاً لمصاف أندية دوري الدرجة الأولى بعد صعوده التاريخي هذا الموسم.
أما فريق الفتح فيسعى هو الآخر إلى استعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيفه النقطي الذي لازمه منذ عدة جولات تعادل فيها قبل أن يخسر أمام الاتحاد قبل فترة التوقف الأخيرة، ويتجمد رصيده عند النقطة الثانية عشرة في المركز الثامن.