الاتحاد يستعيد مصابيه قبل الشباب

الاتحاد يستعيد مصابيه قبل الشباب

كهربا يلتحق اليوم... ودعوات تحفيزية للجماهير
الثلاثاء - 25 صفر 1439 هـ - 14 نوفمبر 2017 مـ رقم العدد [14231]
من تدريبات الاتحاد الأخيرة (المركز الإعلامي بنادي الاتحاد)
جدة: إبراهيم القرشي
أشعل الثلاثي فهد المولد وعدنان فلاته وعمار الدحيم تدريبات فريق الاتحاد أمس، بعد انضمامهم للحصة التدريبية التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي استعداداً لمواجهة فريق الشباب، ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري السعودي للمحترفين الجمعة المقبل.
وجاءت مشاركة المولد وفلاته بعد تجاوزهما للبرنامج التأهيلي والعلاجي لهما، جراء الإصابة التي لحقت بهما، حيث تنفس التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد الصعداء بانضمام اللاعبين للتدريبات، في الوقت الذي فرض على المولد إلى جانب زميله خالد السميري تدريب خاص مع نهاية مران أمس.
كما شهد المران عودة الحارس فواز القرني لحماية الشباك الاتحادية بعد تجاوزه الإصابة، في الوقت الذي ينتظر أن يحدد التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد مشاركة اللاعبين من عدمها أمام الشباب بعد وقوفه على جاهزيتهم الفنية واللياقية خلال اليومين المقبلين تجنباً لمعاودة الإصابة لهم.
يأتي ذلك بعدما خضع المولد وفلاته والدحيم والقرني للفحوصات الطبية بعد إنهائهم لبرامجهم العلاجية والتأهيلية والتأكد من سلامتهم قبل أن يمنحهم الجهاز الطبي الضوء الأخضر للالتحاق بزملائهم للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.
وتركزت الحصة التدريبية التي جرت أمس على الجوانب الفنية، بعد أن استهلها المدرب سييرا بتدريب لياقي خفيف، وتدريبات فنية منوعة قبل تقسيم اللاعبين لمجموعتين خاضت مناورة كروية طبق من خلالها عدداً من الجمل التكتيكية. في الوقت الذي واصل بقية اللاعبين المصابين يتقدمهم أحمد عسيري برامجهم العلاجية والتأهيلية.
إلى ذلك يلتحق المصري محمود كهربا بتدريبات فريق الاتحاد الجماعية اليوم، بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده وتأكيد تأهلهم لنهائيات كأس العالم، حيث وصل كهربا أمس إلى جدة برفقة زملائه لاعبي المنتخب المصري والجهازين الإداري والفني لأداء مناسك العمرة بدعوة من الهيئة العامة للرياضة، حيث توجهت البعثة المصرية فور وصولها إلى مكة المكرمة لأداء النسك، على أن يلتحق اللاعب بتدريبات فريقه الجماعية اليوم.
كما سيلتحق بتدريبات الاتحاد اليوم اللاعبان أمين بخاري وعبد العزيز العرياني بعد مشاركتهما مع المنتخب السعودي الأولمبي بالبطولة الدولية الودية التي أقيمت في الصين تحت 23 عاما، حيث حصد الأول جائزة أفضل حارس، بينما نال الآخر كأس هداف البطولة.
في المقابل، تواصلت الدعوات لتحفيز الجماهير الاتحادية للحضور ومؤازرة الفريق من المدرجات خلال مواجهة الشباب المقبلة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، حيث سيعود دخل المباراة لأسرة الراحل محمد الخليوي لاعب الفريق السابق، في الوقت الذي أعلن عن الترتيب لـ«تيفو» تحفيزي للاعبين خلال المباراة سيحمل عبارة «للأبد إحنا لك سند».
بينما تواصل الإقبال المتواضع على التذاكر عبر موقع «مكاني» المخصص لطرح تذاكر المباراة، حيث لم تتجاوز التذاكر المبيعة حتى عصر أمس حاجز الـ2500 تذكرة، في ملعب تتجاوز عدد المقاعد به حاجز الـ60 ألف متفرج، بينما حددت أسعار التذاكر للمقاعد الموحدة بـ35 والفضية بـ600 والذهبية 1200 ريال، فيما تبقى قرابة الأربعة أيام تفصل عن المواجهة.
من جهة أخرى، واصلت إدارة نادي الاتحاد العمل على تهيئة لاعبي الفريق الأول لانطلاقة المنافسات الرياضية في السعودية بعد فترة التوقف الحالية بسبب إقامة المنتخب السعودي معسكراً قصيرا في مدينة لشبونة البرتغالية، في إطار استعداداته لخوض غمار نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.
واستهلت الإدارة الاتحادية لبناء روح العمل الجماعي للفريق تحت شعار «اتحادنا قوتنا»، أول من أمس، برحلة برية بمحافظة بحرة القابعة بين جدة ومكة المكرمة، ووجدت الرحلة رضا جميع اللاعبين، حيث وصفوها بالإيجابية، وينتظر أن تواصل إدارة الاتحاد العمل على تهيئة اللاعبين ببرامج متنوعة ومحفزة لهم، سعياً لتحفيزهم لتقديم ما يرضي طموحات الجماهير الاتحادية مستوى ونتائج.
السعودية كرة القدم

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة