شروط كوستا تحول بوصلة الهلال إلى ريفاس

شروط كوستا تحول بوصلة الهلال إلى ريفاس

الخميس - 23 ذو الحجة 1438 هـ - 14 سبتمبر 2017 مـ رقم العدد [14170]
الشلهوب وماتياس في تدريبات الهلال أمس (المركز الإعلامي بنادي الهلال)
الرياض: فارس السبيعي
كشفت مصادر مطلعة عن أن إدارة نادي الهلال، كانت ترغب في التعاقد مع المهاجم الإسباني المحترف بنادي تشيلسي الإنجليزي دييغو كوستا وتم وضعه خيارا أول، لكنها اصطدمت برغبة اللاعب في الانتقال بنظام الإعارة حتى يناير (كانون الثاني) المقبل مشترطاً التوقيع لمدة أربعة أشهر وهو الأمر الذي رفضه الهلال وانسحب على إثره من المفاوضات ليتجه للخيار الثاني وهو الفنزويلي ريفاس.
وكانت الصحافة الإنجليزية تحدثت في اليومين الماضيين عن اقتراب وشيك للمهاجم الإسباني دييغو كوستا من شعار الهلال، وأكدت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن اللاعب أصبح قريباً من إتمام انتقاله إلى صفوف الفريق السعودي حتى يناير المقبل.
وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب يريد استغلال تلك الفترة للمشاركة في المباريات قبل الانتقال إلى أتلتيكو مدريد الإسباني في يناير.
وكان كوستا استبعد من حسابات الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي بسبب خلافات نشبت بينهما.
من جانب آخر، علمت «الشرق الأوسط»، أن إدارة الهلال أبدت انزعاجها من رفض نادي الاتحاد طلب حكام أجانب لمباراته أمام الهلال في الجولة الرابعة من الدوري.
وكان الطرف الهلالي أبدى عدم ممانعته من التكفل بمصاريف الحكام الأجانب، لكن الآن بات مستحيلا أن يطلب تحمله دفع تكاليف استقدام حكام أجانب لمواجهة الاتحاد والهلال التي ستقام في جدة يوم الخميس 21 سبتمبر (أيلول) الحالي حيث يشترط اتحاد الكرة التقدم بطلب حكام أجانب قبل موعد المباراة بـ15 يوما، في حين تبقى على الكلاسيكو أسبوعا واحدا فقط.
وتشير المصادر إلى أن الدولي فهد المرداسي الأقرب لقيادة هذه المباراة. وأشارت مصادر مقربه من الجهاز الفني إلى أن رامون دياز يرغب في تجهيز المحترف الفنزويلي ريفاس للمشاركة أمام فريقه السابق الاتحاد، في حين تقوم إدارة الهلال باستعجال استخراج تأشيرة الدخول للاعب إلى المملكة خلال اليومين المقبلين، ولن يستطيع اللحاق بمباراة الهلال أمام أحد السبت، فيما ينتظر أن يحضرها في الملعب متابعا.
وعلى صعيد الفريق الأول عاود لاعبو الهلال تدريباتهم مساء أمس بعد أن منحهم الجهاز الفني إجازة بعد لقاء العين الإماراتي.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة