باجندوح ينضم لقائمة المصابين في الاتحاد

باجندوح ينضم لقائمة المصابين في الاتحاد

سيغيب عن مواجهة الفيصلي المقبلة
الأربعاء - 22 ذو الحجة 1438 هـ - 13 سبتمبر 2017 مـ رقم العدد [14169]
جمال باجندوح («الشرق الأوسط»)
جدة: إبراهيم القرشي
لحق جمال باجندوح بركب اللاعبين المصابين في فريق الاتحاد، بعد تعرضه للإصابة خلال الحصة التدريبية التي أقيمت أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي.
وسيخضع اللاعب لمزيد من الفحوصات على موضع إصابته التي ترجح أن تبعده عن المشاركة في مواجهة الفريق أمام الفيصلي الجمعة المقبلة ضمن مواجهات الجولة الثالثة للدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة.
وزادت إصابة باجندوح من أوجاع الاتحاد الذي سيدخل المواجهة الرسمية الأولى بعد فترة التوقف مفتقدا خدمات الرباعي أحمد عسيري وعبد الرحمن الغامدي وعوض خريص وحسين حلواني للإصابة؛ الأمر الذي وضع المدرب التشيلي لويس سييرا في حيرة في ظل أهمية المباراة التي يطمح من خلالها لخطف النقاط الثلاث وإسعاد جماهير الفريق بها في أول مشاركة رسمية للفريق بعد التوقف.
وكان التشيلي مدرب الاتحاد عمد خلال مران أمس لرسم ملامح منهجيته التكتيكية للمباراة وسط طوق من السرية فرضه على تحضيرات الفريق للمباراة.
وكانت الحصة التدريبية انطلقت بتدريبات لياقية في جزئها الأول، قبل التحول للجوانب الفنية بتدريبات منوعة، قبل تقسيم اللاعبين على مجموعتين خاضتا مناورة كروية طبقا من خلالها عددا من الجمل التكتيكية، بينما اتضح من خلال المران تجهيزه للمدافع ياسين حمزة للاستعانة به بديلاً عن اللاعب أحمد عسيري الذي سيغيب عن المباراة بداعي الإصابة.
إلى ذلك، واصل اللاعبون المصابون، يتقدمهم عسيري وعبد الرحمن الغامدي وحسين حلواني وعوض خريص، برامجهم التأهيلية، في الوقت الذي شهد المران وجود المصري محمود كهربا بعد غيابه أول من أمس عن المران، لوجود كيس دهني بسيط على جفن عينه اليسرى، الأمر الذي استدعى وجود اللاعب في عيادة الشريك الطبي للنادي وتلقيه العلاج اللازم.
من جهة أخرى، كشف أيمن العوض عضو مجلس إدارة الاتحاد ومحامي النادي، عن انتهاء المداولات المتعلقة في قضية ناديه ضد اللاعب سعيد المولد ونادي فرانسي البرتغالي من قبل غرفة فض المنازعات في الـ«الفيفا»، متوقعاً صدور القرار بشأن القضية قبل نهاية السنة الميلادية الحالية.
وأشار العوض عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إلى أن إدارة الاتحاد المكلفة استطاعت إغلاق 19 قضية دولية إلى جانب توقيع اتفاقية تسوية لـ12 مطالبة مالية، مبيناً أن اتفاقيات التسوية التي تم توقيعها للقضايا والمطالبات الدولية شملت قضية يوهاندري، ودي سوزا، وإمبامي، ونيلو، وأورام، وغسان واكد (اتفاقيتان)، وماركو فيلهو (ماركينيو)، ودانيال غونزالفيس، وأنس بن ميم، وجوبسون (لفسخ الاتفاقية القديمة)، والمدرب كونستاندينيدس، والمحامي كريسبو.
وأوضح عضو مجلس إدارة الاتحاد أن القضايا الدولية الـ19 التي تم إغلاقها تختلف عن القضايا الـ12 التي تم توقيع اتفاقية تسوية بشأنها، مبيناً أن القضايا الداخلية على النادي تشمل وجود 22 قضية منتهية و37 قضية في مرحلة الاستئناف.
وأكد العوض أن جلسة استئناف تقدم بها الاتحاد وستكون في الثاني من نوفمبر (تشرين الثاني) ضد حكم الأرجنتيني مانسو الذي كلف النادي 3 نقاط الموسم الماضي، مضيفا: «لأنها ستلغي الملحق في حال فوزنا».
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة