منتجع «كوكو بودو هيثي» في المالديف يتعاون مع الطاهي توم كيتشين

منتجع «كوكو بودو هيثي» في المالديف يتعاون مع الطاهي توم كيتشين

عشاءان حصريان الشهر المقبل
الأحد - 19 ذو الحجة 1438 هـ - 10 سبتمبر 2017 مـ رقم العدد [14166]
منتجع كوكو بودو هيثي
لندن: «الشرق الأوسط»
وقّع منتجع كوكو بودو هيثي الرائد في جزر المالديف اتفاقية شراكة مع الطاهي الحائز على نجمة ميشلان، توم كيتشين، ليقدم مهاراته في الطهي، ويستضيف عشاءين حصريين في المنتجع في أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.
وضمن إطار الاتفاقية، سيتخلل العشاءين الحصريين قائمة من ستة أطباق في مطعم المنتجع الحائز جوائز عدة: Aqua. ومن خلال التنسيق مع فريق الطهاة في المطعم، سيتم تقديم أفضل المكونات المحلية التي تضاف إليها لمسة مالديفية تعكس أسلوب كيتشين الشهير في الطبخ؛ ما يمنح الضيوف فرصة لتذوق شغفه باستخدام أجود المكونات الطازجة لخلق أطباق مبتكرة واستثنائية. وسيتم تقديم أطباق كيتشين المميزة على أساس موسمي في المطعم؛ ما يمنح المزيد من الضيوف فرصة تذوق النكهات المستوحاة من شغفه بالطعام الممتاز.
ستستند القائمة الفريدة إلى الأطباق التي تلقى رواجا كبيرا في مطعم كيتشين الحائز نجمة ميشلان The Kitchin في أدنبره، على أن تحتوي على المنتجات الرائعة المتوافرة في الجزيرة.
وقال كيتشين: «دائما ما يمنحني السفر الحيوية لابتكار أطباق جديدة - أحب أن تتاح لي فرصة التعرف على المنتجات والمأكولات المحلية. لهذا؛ يسرني جدا أن أقدم فلسفتي ومعرفتي وشغفي إلى منتجع كوكو بودو هيثي الفاخر، وأن أتعلم من الطهاة المحنكين هناك».
ويتابع: «يتمتع مطعم Aqua بسمعة رائعة في جزر المالديف؛ نظرا لمأكولاته البحرية اللّذيذة، وأنا أتطلع إلى العمل جنبا إلى جنب مع الشيف التنفيذي، ستيفن هيل، وفريقه لمحاولة الاستلهام من المأكولات البحرية الرائعة المتوافرة لهم. فالجمبري الطازج، والاسقلوب، والبطلينوس والمحار من شواطئ اسكوتلندا هي من بين المكونات المفضلة التي أحب استخدامها. لذلك؛ أتطلع لرؤية ما ستقدمه جزر المالديف لي».
ويتطلع كوكو بودو هيثي للترحيب بكيتشين ليخلق الإبداعات الطازجة والذواقة لمطاعم الجزر المتطورة التي توحي بالراحة. من خلال سبعة مطاعم وبارات، يقدم كوكو بودو هيثي مجموعة متنوعة من المأكولات الرائعة، مستمدا الوحي من جزر المالديف وغيرها. وتأتي إقامة كيتشين في Aqua بعد وقت قصير من حصول المطعم على جائزة مطعم المأكولات البحرية الفاخر في جزر المالديف ضمن جوائز مطعم وورلد لاكجوري ريستورانت 2016.
مذاقات

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة