كشف طبي يؤكد إصابة المهاجم مختار فلاتة بتمزق في الفخذ

كشف طبي يؤكد إصابة المهاجم مختار فلاتة بتمزق في الفخذ

هوساوي والزبيدي ينضمان لتدريبات المنتخب السعودي
الخميس - 23 رجب 1435 هـ - 22 مايو 2014 مـ
جانب من تدريبات المنتخب السعودي في خيريز الإسبانية أمس
الرياض: عماد المفوز
كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها مهاجم المنتخب السعودي الأول مختار فلاتة، أمس في أحد مستشفيات مدينة خيريز الإسبانية، مقر المعسكر الإعدادي للأخضر، أن الإصابة التي تعرض لها عبارة عن تمزق في عضلة الفخذ من الدرجة الثانية، ويحتاج فترة علاج تمتد من ثلاثة أسابيع إلى شهر، حتى يستطيع العودة من جديد إلى الملاعب.
وكان المهاجم السعودي مختار فلاتة قد تعرض لهذه الإصابة خلال الاختبارات اللياقية التي أجريت أخيرا لجميع عناصر المنتخب الأول، وتقرر عدم استبعاد اللاعب من المعسكر، حيث سيواصل علاجه هناك تحت إشراف الجهاز الطبي.
وفي السياق ذاته، شارك الثنائي معتز هوساوي وعلي الزبيدي في مران أمس (الأربعاء)، بعد أن كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت لهما عدم وجود أي إصابات. وكان الجهاز الفني للأخضر السعودي قد ركز في المران الصباحي على تكثيف الحصة اللياقية، بينما منح اللاعبين راحة من تدريبات المساء.
ومن الجدير ذكره أن المنتخب السعودي الأول سيخوض أولى مبارياته الودية السبت المقبل أمام منتخب مولدوفيا، في إطار استعداداته للمشاركة في بطولة كأس الخليج بالعاصمة السعودية الرياض خلال نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، ونهائيات كأس أمم آسيا في أستراليا 2015.
من جهة أخرى، وصل محمد السليم عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس إلى إسبانيا لرئاسة بعثة المنتخب هناك.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة